غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 36 مترجمة

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 37 مترجمة – قيامة عثمان 36.jpg

يشهد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 36 مترجمة بحثًا مكثفًا عبر محركات البحث العالمية ومنصات التواصل الاجتماعي لمعرفة الكثير من الامور الغامضة.

ويحظى المسلسل على متابعة عالية جدًا في الوطن العربي رغم انه مسلسل تركي مترجم إلى اللغة العربية وحقق نسب مشاهدة عالية جدًا خلال الفترة الماضية.

وتعرض المسلسل في بداية طرحه قبل نحو سنة تقريبا الى الكثير من الانتقادات كونه ينقل الرواية التي تريدها الحكومة التركية فقط.

ويُظهر المسلسل قوة الاتراك وعظمتهم في توحيد العالم الاسلامي تحت راية واحدة وكلمة واحدة ضد الكفار لنشر الرسالة المحمدية الى العالم بآسره.

 

اقرا ايضا:

مسلسل نهضة السلاجقة العظمي الحلقة 12 مترجمة – اعادة نهضة السلاجقة 11

شاهد الان.. الهيبة الرد الحلقة 24 كاملة واعادة الحلقة 23

 

لمشاهدة الحلقة 36 كاملة اضغط هنا

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 36 مترجمة

ووصل عدد حلقات مسلسل قيامة عثمان الحلقة 36 مترجمة ومن المتوقع ان تشهد الكثير من المشاهد والمواقف والاحداث الدرامية الشيقة.

وقد تركت الحلقة السابقة متابعي المسلسل على احر من الجمر لمعرفة ماذا حصل مع المؤسس عثمان الذي اقتحم قلعة للصليبيين من أجل انقاذ عمه وابن عمه من الموت.

كما يترقب الكثيرون جهود المؤسس عثمان في توحيد البلاد وطريقة ادارة الدولة العثمانية بالشكل الصحيح والمطلوب.

يُشار إلى أن مسلسل قيامة عثمان تصدر محركات البحث العالمية ومنصات التواصل الاجتماعي التي شهدت الكثير من مقاطع الفيديو المجتزأة.

ويعتبر قيامة عثمان من اكثر المسلسلات التركية متابعة على مستوى الجمهورية التركية والوطن العربي ولهذا فقد حصد ملايين المشاهدات.

 

تفاصيل بداية الحلقة 36 مسلسل قيامة عثمان

بدأت الحلقة الجديدة 36 بمشهد عثمان اثناء انقاذه لعمه وابن عمه من داخل قلعة للصليبيين لا سيما من بعض الخونة الذين خانوا العهد والأمانة.

وتمكن عثمان بطريقة ابداعية ومميزة لكنها خطيرة من السيطرة على قائد فرقة في الصليبيين الامر الذي دفعه لطلب افلات عمه وابن عمه من القتل.

وفعلا تمكن عثمان من تحقيق ما يتمناه ثم يقفز قفزة كبيرة في الهواء ويفجر براميل البرود والتي اكتشف انها براميل للدخان فقط.

واستغل عثمان الدخان وانشغال الصليبيين بانعدام الرؤية وفر ومن معه من الرجال خارج القلعة ثم يلحق به عدد من الصليبيين الذين تعرضوا لكمين جديد من عثمان.

 

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 37

من المتوقع ان تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان 37 يوم الاربعاء المقبل ومن المتوقع ان تشهد الكثير من الاحداث الشيقة.

يعرض المسلسل على قناة "atv " التركية ومدة عرض الحلقة من 120 حتى140 دقيقة.

الدولة

وقت عرض مسلسل قيامة عثمان

مصر – الاردن – سوريا - فلسطين

يعرض الساعة الـ 8 مساءً

السعودية

يعرض الساعة الـ 9 مساءً

الجزائر

يعرض الساعة الـ 9 مساءً