غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مباشر الان: مسلسل الهيبة الرد 30 كاملة – تفاصيل الهيبة الرد 29 سيناريو كامل

مسلسل الهيبة الرد 30 كاملة

يحظى مسلسل الهيبة الرد 30 على اهتمام كبير جدًا بعدما شهدت الهيبة الرد 29 الكثير من الاثارة والقوة وكشف المستور لأهل الهيبة.

ويعد الهيبة الرد الجزء الرابع من أكثر أجزاء سلسلة الهيبة متابعة ومشاهدة من عشاق المسلسل المشترك بين مخرجين سوريين ولبنانيين.

وشهد المسلسل الكثير من الاثارة والدراما الكبيرة التي كانت سببًا في متابعته الكبيرة جدًا من عشاق المسلسلات اللبنانية والسورية.

اخترنا لكم: 

مسلسل الهيبة الرد 29

تفاصيل الهيبة الرد الحلقة 29 من أكثر الحلقات المتابعة في الهيبة الرد والتي شهدت تأثيرات خطيرة على أهل الهيبة بعدما اكتشف أمر حقيقة خيانة نمر السعيد لهم.

ووقعت الكثير من الاشكاليات بين أبناء الهيبة وزادت الخلافات بين أبنائها بعدما أكد لهم نمر السعيد خيانته لهم وسرقته لأموالهم.

مما دفع أهل الهيبة لمطالبة أحمد ابن قهوجي الهيبة بحقوقهم التي حصل عليها منهم وكان يهدف من ورائها لتقديم العديد من المشاريع لهم عبر نمر السعيد.

وبعد الحديث عن تفاصيل الهيبة الرد 29 سننشر لكم رابط مسلسل الهيبة الرد 30 كاملة ودون تقطيع من أحد المواقع المتخصصة بعرض المسلسلات.

وبدأت الحلقة 29 من الهيبة الرد بمشهد الشجار الذي وقع في نهاية الهيبة الرد 28 بين أحد كبار الهيبة واحمد ابن القهوجي على خلاف الأموال.

 

الهيبة الرد 30

وخلال الخلاف الشديد وصل جبل الشيخ جبل الى ساحة الهيبة ووقف وسط الساحة يوجه رسالة قوية لأهل الهيبة بعد مقتل المختار.

وقال جبل الشيخ جبل: "من اليوم وطالع سيتم حمايتكم من قبل عناصري ولن يدخل الهيبة أي شخص غريب إلا بعد الحصول على موافقتي".

وأضاف: "بيننا عيون لنمر السعيد وأنا سأقتلعها من جذورها في وقت ما، ومن يطلب حقه من أحمد الذي وقع ضحية نمر السعيد يأتي ويطلبها مني".

ثم غادر الهيبة وترك فيها الكثير من العناصر المسلحة التابعين له فيما شوهد عدد كبير من عناصر جبل على أطراف الهيبة للتدقيق في هوايا القادمين والخارجين من الهيبة.

موعد مسلسل الهيبة الرد الحلقة 30 الجزء الرابع

من المقرر أن تعرض الحلقة 30 الثلاثون من الهيبة الرد الجزء الرابع مساء اليوم الاربعاء على القنوات العربية المتعددة والتي منها ما يلي:

  • قناة إم بي سي 4 الساعة التاسعة مساءً
  • قناة إم تي في اللبنانية خلال الساعة الثامنة مساءً
  • قناة السومرية الفضائية خلال الساعة الـ 9:09 مساءً
  • قناة إليانا الساعة الـ 9:00 مساءً،
  • قناة رؤية تعرض الساعة الـ 9:30 مساءً

شاهد مسلسل الهيبة الرد الحلقة 30 الجزء الرابع من خلال الرابط التالي (اضغط هنا)