غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

كواليس طرد اللاعب رمضان صبحي.. سبب الطرد وكم مباراة سيغيب!

رمضان صبحي 2.jpg
شمس نيوز - القاهرة

تعرض اللاعب المصري المعروف رمضان صبحي للطرد من قبل حكم مباراة بيراميدز ضد الإتحاد ضمن مباريات الدوري المصري 2021، وهو ما أثار جدلٍ حادٍ بين عشاق الدوري المصري، وتحديداً عشاق اللاعب الشاب صبحي.

وأثارت قضية رفع البطاقة الحمراء في وجه رمضان صبحي تساؤلات كبيرة لدى عشاق الدائرة المستديرة، وتباعات الطرد على اللاعب صبحي، وقد عجتْ مواقع التواصل الاجتماعي بكثير من التعليقات بشأن ذلك الطرد.

يشار إلى انَّ رمضان صبحي تعرض للطرد في المباراة الأولى مع نادي بيراميدز، وذلك بعد انتقاله من النادي الأهلي، الذي كان واحد من أعضاء فريقه.

يذكر أن رمضان صبحي واحد من أكثر اللاعبين المصريين إثارة للجدل بين عشاق الكرة المصرية في جميع أرجاء الوطن العربي، وذلك نظراً تنقلاته الكبيرة داخل الأندية، إذ أن صبحي ترك الأهلي وعاد إلى المنتخب الأوليمبي، وبعدها قرر العودة لبيته في النادي الأهلي على سبيل الإعارة، لكنه بعد ذلك قرر خوض مغامرةٍ جديدة، عبر اللعب مع نادي بيراميدز.

يشار إلى أنَّ إعارته مع الأهلي وحلول وقت عودته لهدرسفيلد الإنجليزي، فاجأ رمضان صبحي عشاق المارد الأحمر في كل مكان، وقرر الانتقال لبيراميدز، وهو ما ترك صدمة لدى الجمهور الكروي المصري، لاسيما أنَّ صبحي يعتبر عصب اللعب في النادي.

كانت المباراة الأولى لرمضان مع فريقه الجديد مثرية للجدل أيضًا، ففي مباراة بيراميدز والاتحاد حصل نجم المنتخب المصري على بطاقة حمراء بعد إطلاق الحكم صافرة النهاية.

رمضان صبحي 4.jpg
رمضان صبحي 3.jpg
 

سبب طرد رمضان صبحي في مباراة بيراميدز والاتحاد

حظيت جماهير الدائرة المستديرة بمباراة رائعة للغاية، غير أنه في الدقيقة 33 تقدم عبد الله السعيد لنادي بيراميدز، وذلك قبل أن يتعادل عمار حمدي بهدفٍ رائع في الدقيقة 44.

أرتيتا يؤكد أن اللاعب اليافع بالوغون يود البقاء في أرسنال

استمر التعادل الإيجابي حتى الدقيقة 93 من زمن الشوط الثاني، حيث سقط رمضان صبحي في منطقة الجزاء واحتسب الحكم محمد الصباحي ركلة جزاء بالفعل، لكن بعد العودة للفيديو عاد وألغاها.

مع استئناف المباراة سجل خالد الغندور هدف فوز الاتحاد على بيراميدز وتحديدًا في الدقيقة 96 ، وبعدها أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة.

جن جنون رمضان صبحي، وانطلق للحكم بعد صافرة النهاية واعترض بشدة على إلغاء ركلة الجزاء، وبحسب ما نقلت صحيفة اليوم السابع عن زميله دودو الجباس، فقد صرخ رمضان في وجه الصباحي بكلمة واحدة هي "ضعيف".

كان رد فعل محمد الصباحي سريع وغير متردد، حيث قام بإشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجه رمضان صبحي، وبالتالي منحه البطاقة الحمراء.

رمضان صبحي 3.jpg
رمضان صبحي 1.jpg
 

ما هي مباريات الدوري المصري التي سيغيب عنها رمضان صبحي؟

بحسب لوائح الدوري المصري الممتاز، فإن تقرير الحكم محمد الصباحي هو من سيتحكم في عدد المباريات التي سيغيب عنها رمضان صبحي.

لكن، سيغيب رمضان على الأقل عن المباراة القادمة لبيراميدز في الدوري المصري، والتي ستكون ضد الزمالك على ستاد الدفاع الجوي في الجولة الثانية.

 


رمضان صبحي 4.jpg
رمضان صبحي 2.jpg