غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

قيامة عثمان 38 .. شاهد الآن مسلسل عثمان الحلقة الثامنة والثلاثون كاملة مترجمة

قيامة عثمان 38 .. شاهد الآن مسلسل عثمان كاملة مترجمة

يترقب عشاق المسلسلات التركية مساء اليوم الثلاثاء موعد مسلسل قيامة عثمان 38 لمشاهدة الاثارة وقوة الدولة العثمانية ضد الصليبيين والبيزنطيين.

يُعد مسلسل قيامة عثمان من أكثر المسلسلات التركية متابعة في الوطن العربي والاسلامي نظرًا لما يقدمه من محتوى تاريخي لمرحلة مهمة من مراحل الاسلام.

وتدور أحداث المسلسل التركي في زمن تأسيس الدولة العثمانية على يد المؤسس عثمان ابن ارطغرل الذي تمكن من السيطرة على مفاتيح الحكم.

وتعرض المؤسس عثمان للكثير من الخذلان والدسائس من ابناء عمومته وابناء قبيلته وبعض المسلمين الذين كانوا يرغبون في تولي الحكم.

 

مسلسل قيامة عثمان 38

وتبث حلقة العرض الأول من المسلسل التركي القوي جدًا مساء الثلاثاء من كل أسبوع على القنوات التركية المختلفة (atv – فوكس التركية)

وتقوم بعض المواقع العربية المتخصصة بالمسلسلات التركية بنشر المسلسل كاملًا على قنواتها بعد ساعات على عرضها في القنوات التركية لكن تكون مترجمة باللغة العربية.

وحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية جدًا خلال الفترة الماضية لا سيما الفترة من 2019 حتى نهاية 2020 بسبب استمرار عرض الاحداث المؤثرة سواء في مسلسل قيامة ارطغرل وتبعه مسلسل قيامة عثمان.

ووصل قيامة عثمان للحلقة 38 اليوم الثلاثاء 15-12-2020 ولذلك فإننا في موقع شمس نيوز ننشر لكم رابط مباشر لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان 38

وتكثر عمليات البحث خلال ساعات الليل مساء الثلاثاء على الحلقة الجديدة 38 من مسلسل قيامة عثمان كاملة ومترجمة باللغة العربية.

وشهدت الحلقة السابقة 37 من قيامة عثمان الكثير من الاحداث الشيقة الكبيرة والجميلة والجذابة التي دفعت الملايين ينتظرون عرض الحلقة 38.

ومن أبرز المشاهد التي وقعت في الحلقات السابقة اقدام المؤسس عثمان على انقاذ عمه وابن عمه من الموت رغم كرههم وبغضهم له.

اضافة إلى معركة داخل قلعة الصليبيين الكفرة وبعض المرتزقة من "المسلمين" الذين تأمروا على المؤسس عثمان وقاتلهم في عقر القلعة الصليبية.

ويقدم المسلسل كما هو معروف الكثير من الاحداث والصراعات الكبيرة والخطيرة التي وقعت في الدولة العثمانية اثناء التأسيس والخطر الذي واجهه المؤسس عثمان.

ورغم كل ما واجهه المؤسس عثمان إلا أن الدولة العثمانية فرضت قوتها وسيطرتها على العالم العربي والاسلامي والدول الكافرة التي أصبحت تحسب ألف حساب للمسلمين.

 

اقرا ايضا:

مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة الـ 12 الثانية عشر كاملة مترجمة

 

أين يعرض مسلسل قيامة عثمان

ومن المقرر كما هو معروف سابقًا أن يتم عرض المسلسل على بعض القنوات التركية ومن ضمنها قناة (فوكس fox التركية) وقناة (أي تي في ATV التركية).

متى يتم بث قيامة عثمان

تختلف ساعات عرض المسلسل من دولة إلى اخرى بفارق الساعات ولذلك فإن موعد العرض في الدول العربية يكون وفقًا للجدول التالي:

الساعة 9:00 بتوقيت أنقرة والمملكة العربية السعودية

الساعة .22:00 بتوقيت مصر

الساعة .21:00 بتوقيت الجزائر

الساعة .23:00 بتوقيت السعودية

الساعة 8:00 بتوقيت مصر وسوريا والأردن

 

 

لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط هنا رابط مباشر