غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مباشر HD انت اطرق بابي 23 الحلقة الثالثة والعشرون

مباشر HD انت اطرق بابي 23 الحلقة الثالثة والعشرون.JPG

انت اطرق بابي 23 الحلقة الثالثة والعشرون تشهد الكثير من الاثارة والبحث المتواصل من عشاق ومتابعي المسلسل التركي المترجم.

ويعتبر المسلسل التركي انت اطرق بابي أحد المسلسلات التركية المترجمة الأكثر متابعة على مستوى الوطن العربي والعالم لا سيما لدى دول الخليج ولبنان.

وتشهد محركات البحث العالمية ومنصات التواصل الاجتماعية بحثًا مكثفًا خلال الساعات القادمة من مساء يوم السبت على الحلقة 23 لمسلسل انت اطرق بابي.

وتركت الحلقة السابقة 22 الكثير من المشاهد المثيرة والقوية لا سيما الخلافات بين آلب تكين  وزوجته وبين ابنهم سيركان والشركة التي يديرها.

ومن بين المشاهد التي تركت خلاف سيركان مع المساهمين في الشركة واكتشاف حقائق كان يخفيها محامي الشركة عن سيركان.

ولذلك سنتحدث قليلًا في هذه المقالة عن احداث انت اطرق بابي الحلقة 22 وعن موعد عرض مسلسل انت اطرق بابي 23 والتي تشهد الكثير من الاثارة والغموض.

 

انت اطرق بابي 23 الحلقة الثالثة والعشرون

ففي أحد المشاهد المثيرة من الحلقة الثانية والعشرون لمسلسل انت اطرق بابي هو طلاق زوجة آلب تكين وهي والدة سيركان.

وانقلبت حياة عائلة سيركان رأسًا على عقب طلاق والدته والتي شوهدت في حالة صعبة جدًا من صدمة رغبة زوجها تطليقها بعدما كشفت خيانته مع زوجة أخرى.

صدم سيركان من خبر طلاق والدته ثم ذهب فورًا الى والده في الشركة ليعرف السبب لكنه تفاجأ من أن والده مصمم على رغبته تطلق والدته.

لكن مفاجأة الأب لإبنه لم تكن أقوى من مفاجأة الابن لوالده الذي قال له صراحة: "أنا لا اريد رؤيتك مرة أخرى ولا تتدخل في حياتي وحياة امي مرة أخرى".

وهكذا طرد سيركان والده آلب من الشركة، وخرج آلب والدهشة على جميع الموظفين في الشركة مما حصل بينع وبين ابنه.

وتوالت احداث الحلقة القوية تدريجيًا حتى وصلت الى مرحلة غيرة النساء والفتيات من بعضهن البعض ومن جمالهن.

اقرا ايضا:

مسلسل السلطان عبد الحميد 12 الموسم الخامس 130

 

احداث انت اطرق بابي الحلقة 22

ووقع خلافًا كبيرًا بين سيركان وحبيبته ايدا بسبب وليجا التي وصلت الى الشركة حديثًا لكنها تتمتع بذكاء كبير في العمل وخشية على منصبها منها.

وانتهت الحلقة 22 من مسلسل انت اطرق بابي عندما طرقت ايدا باب سيركان فجأة لتجد ايدا بجانبه بدلًا منها وهذا الامر الذي اغضب ايدا كثيرًا.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة القادمة من مسلسل انت اطرق بابي 23 الكثير من الاحداث الكبيرة والتي قد تكون مفاجئة لسيركان وايدا.

كما ان موظفو الشركة التابعة لسيركان سيكون لهم مشاهد كبيرة وقد يتعرضون لخطر كبير من ازواجهم نظرًا لما يفعلوه بالشركة من خطر قد يهدد سير عمل الشركة.

 

موعد عرض مسلسل انت اطرق بابي

من المقرر أن تعرض الحلقة الثالثة والعشرون مساء يوم السبت 19-12-2020، لا سيما وأن انت اطرق بابي يعرض فقط يوم السبت من كل اسبوع.

كما أن المسلسل يعرض على القنوات التركية المختلفة لاسيما قناة أي تي في atv التركية أو قناة فوكس التركية.

ويعاد عرض المسلسل على القنوات العربية المختلفة لا سيما قناة اليرموك المتخصصة بنشر المسلسلات التركية المترجمة وذلك بعد ساعات من العرض الاول على القنوات التركية.

وننشر لكم رابط مسلسل انت اطرق بابي 23 وذلك من خلال مواقع الانترنت التي تقدم بث مباشر HD.