غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

فيديو معركة حقيقية بين الملك الاردني وولي العهد بالأسلحة النارية

معركة بين الملك الاردني وولي العهد بالذخيرية الحية.jpg

تداول نشطاء منصات التواصل مقطع فيديو معركة حقيقية بين الملك الاردني وولي العهد بالأسلحة النارية خلال تدريبات مكثفة جدًا.

وانتشر مقطع الفيديو بشكل كبير جدًا على منصات التواصل الاجتماعي حيث حاز الفيديو على اعجاب مئات الآلاف من الناس خاصة ابناء المملكة الأردنية.

وكان موقع القيادة العامة للقوات المسلحة في المملكة الأردنية نشرت مقطع فيديو على حسابها الرسمي في فيسبوك، أمس السبت لإحدى تدريبات القوات الخاصة الأردنية.

 

اقرا ايضا:

 

فيديو معركة حقيقية بين الملك الاردني وولي العهد بالأسلحة النارية

وكان الملك الأردني عبدالله الثاني وولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله شاركا خلال التدريبات الخاصة بالقوات الخاصة الملكية.

ووثق مقطع الفيديو تدريبات الملك اثناء ارتداءه البزة العسكرية مليئة بالذخيرة الحية والرصاص والأسلحة المتنوعة.

واعتاد الملك الأردني على متابعة ومشاركة التدريبات الخاصة للقوات الملكية الخاصة عن كثب للحفاظ على كفاءة الجيش الاردني في مواجهة التحديات المقبلة.

وأشاد مئات الآلاف من النشطاء بشجاعة الملك الأردني وولي العهد خلال مشاركتهما بتدريبات الجيش الأردني الخاصة والتي شهدت الكثير من اطلاق النار بشكل مكثف.

ويتابع الملك الأردني بشكل مستمر تدريبات الوحدات العسكرية خلال زياراته المفاجأة إلى الوحدة العسكرية لمشاهدة قوة الجيش الملكي.

ويحرص الملك على متابعة سير تنفيذ الخطط على مختلف المستويات، والأهداف التي تسعى القيادة العامة إلى تحقيقها انطلاقا من مواكبة الحداثة والتجديد على الصعيد العسكري

يذكر أن الملك وولي العهد شاركا في تدريبات أكثر من مرة بالذخيرة الحية مع الجيش الأردني خلال عدد من فعالياته وتدريباته الجيش الملكي.