غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حقيقة رسالة زواج عبدالله العنزي لـ بدور البراهيم

حقيقة زواج عبدالله العنزي والسعودية بدور البراهيم.JPG

اثارت الانباء المتداولة عن حقيقة رسالة زواج عبدالله العنزي لـ بدور البراهيم  جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي في المملكة السعودية.

وعلى الفور دشن نشطاء التواصل في المملكة هاشتاقات مختلفة تحمل اسماء الزوجين عبدالله العنزي والفاشينيستا السعودية خبيرة التجميل بدور البراهيم.

وكانت بدور البراهيم نشرت رسالة وصلتها من أحد الأشخاص تتضمن طلبًا بالزواج وقال "إن الرسالة خاصة بـ عبدالله العنزي.

وجاء في الرسالة التي نشرتها بدور البراهيم وحذفت اسم المرسل ومكان اقامته وتداولها نشطاء منصات التواصل الاجتماعي ما يلي:

  • مساء الخير، ماني عارف كيف أقولك، صار لي شهرين تقريبا بكل أمانة تعلقت فيك كتير ما توقعت وربي يصير لي كذا
  • أحبك فوق ما تتخيلي سبحان من خلقك يا رب.. أحبك موت موت.. والله ما أنا صغير ولا جاهل.. موظف بمرتبة عالية عمري 34 عاما أحبك ببكي ببكي.
  • الله يسعدك يا رب وين ما كنتي.. أنا ... العنزي اللي أحبك من سنة ونص وكنت أرسل لك زمان.. أحبك بدور موت.. ممكن تعطيني حسابك البنكي برسل لك مبلغ

هذه الرسالة التي نشرتها بدور البراهيم حازت على تفاعل كبير جدًا خلال الساعات الماضية لكن الكثير من النشطاء انتقدوا المعجب بسبب حرصه الزائد على ارسال مبلغ من المال إلى البراهيم.

بينما كذب بعض النشطاء بدور البراهيم معتقدين أن سن المعجب لا يتناسب مع سن البراهيم لاسيما وأنها مطلقة 3 مرات.

ولهذا السبب اعتبر الكثير من النشطاء أن بدور البراهيم تثير الجدل فقط بهدف تنشيط حسابها على تويتر أو سناب شات لا اكثر.

 

 

وجاء في بعض التعليقات:

  • احس كاتبته لنفسها مو اسلوب رجال ابد وش اللي احبك ببكي ببكي
  • ‎‎لا ومواليد الثمانينات يعني مستحيل يقولها
  • بعيد عن الهرجه البايخه ابييي افهههم وش الهرمون الغبي الي عند الرجال الي يخليه لمن تعجبه وحده يدفع لها!! ليه الرجل يفكر انه بهالطريقة يكسب البنت

 

كما نشرت بدور البراهيم مقطع فيديو تطالب فيه بطبيب نفسي ليعالجها بسبب عقدة الزواج التي لازمتها لمدة ثلاث سنوات.

وعرضت البراهيم رسالة المعجب الذي قال لها إنه ينتظرها من قرابة عام ونصف وعلى استعداد للزواج منها وتحويل أموال لها على حسابها البنكي.

واستنكرت بدور البراهيم طريقة المعجب في إبداء حبه لها وقالت: "في ناس يبدون شراءنا بالأموال، مؤكدة أنها تريد أن تتعالج نفسيًا من عقدة الزواج".

وأضافت: "أحتاج لطبيب نفسي كي اتعالج من عقدة الزواج ولذا لا استطيع في الوقت الحالي الارتباط بأحد لا عاطفيا ولا زواجيا فقط عمل"، معقب: "سديتوا نفسنا ولوعتوا كبودنا وعقتونا".

وبينت أنها عندما تشعر بأنها تزوجت أثناء النوم تستيقظ مرتجفة وخائفة وتقول: "بسم الله الرحمن الرحيم، لأن خلاص فاض بي وما عاد لدي عطاء عاطفي ولا أبي فلوس ولا قصور".

وتحظى بدور البراهيم بمتابعة عالية جدًا على حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي يُشار إلى أنها تزوجت 3 مرات ثم تطلقت وقد أنجبت بدور طفلين من زيجاتها الثلاثة.