غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

قصة مسلسل انتظرتك كثيرا المثير "مسلسل تركي يُصور في قطر"

smWn6.jpg

يبحث الكثير من الخليجين ومتابعي المسلسلات عن قصة مسلسل انتظرتك كثيرا الذي اثار جدلًا واسعًا في دول الخليج العربي لا سيما في السعودية.

ويعد المسلسل الجديد من المسلسلات التركية المترجمة للغة العربية، وقد حاز على تفاعل كبير جدًا من أجل معرفة القصة وعن علاقته بدولة قطر.

وتأتي حالة الجدل والمتابعة الكبيرة من ابناء دول الخليج بسبب استمرار تقارب دولة قطر من دولة تركيا التي يعتبرها بعض الخليجيين أنها دولة معادلة تخدم مصالحة "الاخوان المسلمين".

ودشن الكثير من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي في المملكة هاشتاقات كثيرة منها اسم المسلسل وقد عبر السعوديين عن انتقادهم الشديد للمسلسل.

كما أن الكثير من النشطاء اعتبار استمرار تقارب قطر من دول أخرى عبر الفن يعتبرها البعض معادية لهم رسالة حقيرة من دولة قطر.

اقرا ايضا:

قصة مسلسل انتظرتك كثيرا

المسلسل التركي يتحدث رغم عدم اتضاح صورتها حتى الآن إلا أن الكثير يعتقد أنها تتحدث عن قصة رومانسية يتخللها الكثير من الصراعات والصدمات التي تحتاج لمعالجة جادة وهامة في المجتمعات العربية.

وتعد المسلسلات التركية من المسلسلات الهادفة التي تقدم محتوى هادف سواء كان بقالب درامي اكشن أو قالب رومانسي عاطفي، فهي تعالج جميعها سلوكيات المجتمعات للظهور بمجتمع راقِ ومتقدم ومتطور.

 

أبطال مسلسل انتظرتك كثيرا

Özcan Deniz \ أوزكان دينيز

Burcu Özberk \ بورجو أوزبيرك

Caner Şahin \ كانر شاهين

İrem Helvacıoğlu \ إريم هيلفاسي أوغلو

Ilhan Şen \ إلهان سين

مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة

من المتوقع أن يتم عرض مسلسل انتظرك كثيرا في تركيا في نهاية 2020 لينافس بقوة باقي المسلسلات التركية الجديدة التي تعرض على الشاشات التركية.

ومن المتوقع أن يعرض المسلسل على مجوعة قنوات Star TV التركية.