غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر وحصري| مشاهدة مباراة ارسنال وليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي - أهداف وموعد

مباراة ارسنال وليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي - بث مباشر.jpg
شمس نيوز - وكالات

يفتتح ملعب الامارات أبوابه، لاستقبال مباراة قوية تجمع بين ارسنال وليستر سيتي في قمة مباريات اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تنتظرها جماهير الساحرة المستديرة عن كثب كونها من أهم مباريات الدوري الإنجليزي.

ويحرص موقع شمس نيوز على عرض بث مباشر لمباراة ارسنال وليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي، والتي من المقرر أن تكون اليوم في تمام الساعة 10 :15 بتوقيت السعودية، و9:15 بتوقيت مصر.

موعد عرض مباراة ارسنال وليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

التوقيت

الساعة

توقيت السعودية

10:15

توقيت مصر

9:15

يشار إلى انَ موقع شمس نيوز سيوفر خدمة مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي اليوم والتي ستنقل على قناة بي إن سبورت HD2 بصوت المعلق القطري يوسف سيف.

القنوات الناقلة

قناة بي إن سبورت HD2

المعلق

القطري يوسف سيف

وتنطلق صافرة بداية البث المباشر لمباراة ارسنال وليستر سيتي اليوم الاحد 25 أكتوبر 2020 عند الساعة 10:15 بتوقيت السعودية، 9:15 بتوقيت مصر.

خاض آرسنال خمس مباريات منذ انطلاقة موسم الدوري الإنجليزي، شهد فوزهم بثلاث من مبارياتهم الخمس حتى الآن، وتلقوا هزيمتين أمام ليفربول، وآخرها الخسارة على يد مانشستر سيتي بهدف لصفر في الجولة السابقة، ويدخل آرسنال هذه المباراة أمام ليستر، بعد أن استهل مشواره في الدوري الأوروبي وفاز على رابييد فيينا النمساوي بهدفين مقابل هدف.

ويوجه آرسنال كل تركيزه نحو الدوري المحلي ويتطلع إلى البناء على البداية القوية للموسم الجديد، حيث يحتل المدفعجية المركز التاسعة برصيد 9 نقاط، ويعود للمنافسة وعينه على تحسين موقعه في جدول الترتيب.

بينما يحتل ليستر سيتي الذي خسر مباراتين وفاز في ثلاثة من الخمس مباريات التي لعبها حتى الآن، المركز الخامس حاليًا متقدمًا على آرسنال، الذي يتخلف عن الثعالب بسبب فارق الأهداف، وكانت ليستر قد تعرض للخسارة 1-صفر أمام أستون فيلا، والتي جاءت بعد سقوطه أمام وست هام يونايتد في استاد كينج باور وخسر بثلاثة أهداف دون رد.

ويتطلع مدرب ليستر رودجرز إلى استعادة عافيته بعد بداية محزنة لشهر أكتوبر في الدوري الإنجليزي، بعد الخسائر المتتالية للفريق وفشله في التسجيل في آخر هزيمتين، لكنه سوف يدخل مباراة آرسنال بمعنويات جيدة، خاصة بعد أن فاز على زوريا لوهانسك 3-0 في الدوري الأوروبي.

رابط البث المباشر لمباراة آرسنال وليستر سيتي سيتم تفعيله بعد قليل: