غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مباشر الوضع في غزة الان اليوم الثلاثاء 29-12-2020

مباشر الوضع في غزة الان اليوم الثلاثاء 29-12-2020

يبحث الكثير من ابناء الدول العربية عن الوضع في غزة الان اليوم الثلاثاء 29-12-2020 وذلك ترقبًا للحدث الضخم المتوقع تنظيمه غدًا الثلاثاء ضمن مناورة عسكرية مشتركة هي الأولى لفصائل المقاومة في قطاع غزة أطلق عليها "الركن الشديد".

وكانت فصائل المقاومة أعلنت يوم الخميس الماضي عن المناورة العسكرية في قطاع غزة، ومنذ ذلك الحين ووسائل اعلام الاحتلال الإسرائيلي تتابع عن كثب الأوضاع في قطاع غزة.

ففي صباح يوم امس الاثنين أطلق جيش الاحتلال الإسرائيلي مناورة عسكرية مفاجئة عبر الهاتف وذلك في اطار استعدادات الجيش لاستدعاء قوات الاحتياط للخدمة العسكرية اذا لزم الأمر.

وفي أولى ساعات فجر الثلاثاء أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن اطلاق صافرات الانذار في مستوطنات "غلاف غزة" بزعم أن صاروخًا أطلق من القطاع تجاه المستوطنات.

 

اقرا ايضا:

مباشر الوضع في غزة الان اليوم الثلاثاء 29-12-2020

وفي العادة يتخذ جيش الاحتلال من اطلاق الصواريخ تجاه مستوطنات الغلاف مبررًا لمهاجمة أهداف ومواقع عسكرية للمقاومة في قطاع غزة الامر الذي يؤدي الى دمار كبير في ممتلكات المواقع المستهدفة.

وفي مساء يوم الجمعة استهدفت قوات الاحتلال مواقع وأهداف عدة للمقاومة في غزة بحجة سقوط صاروخ على مستوطنات غلاف غزة ما أدى إلى دمار كبير في ممتلكات المقاومة وممتلكات المواطنين.

ومن المتوقع أن يستهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي الليلة مواقع واهداف عدة للمقاومة في غزة بحجة سقوط صاروخ في منطقة مفتوحة بمستوطنة قرب "غزة".

ونتيجة للأحداث المتوالية في القطاع فإن الكثير من ابناء الدول العربية يبحثون عن رابط مباشر لمعرفة كافة الاحداث عن الوضع في غزة الان اليوم الثلاثاء 29-12-2020

ولذلك سننشر لكم رابط اذاعة صوت القدس واذاعة صوت الاقصى كون الاذاعتين من أكثر الاذاعات متابعة في قطاع غزة والأسرع في نقل الاحداث الدقيقة والصحيحة.

 

رابط اذاعة صوت القدس مباشر (اضغط هنا)

رابط اذاعة صوت الاقصى مباشر (اضغط هنا)

 

اقرا ايضا:

 

مناورة الركن الشديد

ومن المقرر أن تبدأ المناورة العسكرية لفصائل المقاومة "الركن الشديد" صباح اليوم الثلاثاء 29-12-2020 وتهدف المناورة إلى رفع كفاءة عناصر المقاومة والتأكيد على وحدة الميدان بين جميع فصائل المقاومة.

وتحمل المناورة العسكرية "الركن الشديد" رسائل عدة ومهمة جدًا إلى الكثير من الجبهات لا سيما جبهة الاحتلال الإسرائيلي للتأكيد على جهوزية المقاومة لرد أي عدوان على سكان قطاع غزة اضافة إلى التأكيد على ان المقاومة تقف صفًا واحدًا ولن تحيد عن بوصلتها الحقيقية هي القدس المحتلة.