غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شاهد الان مسلسل قيامة عثمان 40 مترجم كاملًا

شاهد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 36 مترجمة كاملة.jpg

شاهد الان مسلسل قيامة عثمان 40 مترجم كاملًا والذي من المتوقع ان يشهد الكثير من الاثارة والمتعة والقوة بعدما شهدت الحلقة السابقة الكثير من الاحداث الدرامية الكبيرة.

ويحظى قيامة عثمان بمتابعة عالية جدًا من قبل الملايين من العرب والمسلمين سواء في الوطن العربي أو في أوروبا والولايات المتحدة الامريكية.

قيامة عثمان هو مسلسل تركي يعرض على القنوات التركية خاصة قناتي atv وفوكس التركيتين ثم يعرض على قناة اليرموك الاردنية مترجمًا للغة العربية.

وتدور أحداث المسلسل التركي الشهير حول قيام الدولة العثمانية وتأسيسها على يد ابن ارطغرل السيد عثمان الذي أسس لقيام الدولة العثمانية في تركيا.

وتعرض عثمان خلال تأسيس الدولة للكثير من المشاكل والصراعات الداخلية لا سيما بين ابناء قبيلته وعائلته خاصة عمه واشقائه.

اقرا ايضا:

تحميل اغنية الحياة فيديو كليب الحياة mb3

شاهد الآن مسلسل نهضة السلاجقة 14 مترجمة كاملًا

 

شاهد الان مسلسل قيامة عثمان 40 مترجم كاملًا

وفي الوقت الذي تعرض فيه عثمان للصراعات الداخلية في القبيلة فقد تعرض ايضًا لصراعات من نوع أخر وهي الخيانة والعمل لصالح الكفار.

وخاض عثمان معارك كبيرة جدًا راح ضحيتها الكثير من المسلمين في سبيل الدفاع عن راية الاسلام ضد الصليبيين والمغول والتتار.

وكان سيف المؤسس عثمان قويًا على اداء الدين والكفار وتمكن من تحقيق الانتصارات والتي جعلت له كيانًا ودولة قوية يخشاها الكفار في كل انحاء العالم.

ووصلت قيامة عثمان للحلقة 40 والتي سيتم عرضها مساء يوم غدًا الاربعاء الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القدس المحتلة على القنوات التركية.

فيما سيتم نقل الحلقة كاملة ومترجمة للغة العربية عبر قناة اليرموك بعد ساعات من بثها على القنوات التركية.

 

 

فيديو اعلان الحلقة 40 من مسلسل قيامة عثمان

وكان الاعلان الترويجي الاول للحلقة 40 لمسلسل قيامة عثمان يتحدث عن لقاء بين لينا وصافجي الذي يسعى بأن يكون سيد قبيلة الكاي بعد وفاة ارطغرل

لكن السيد بامسي وهو أحد القادة الكبار في الدولة العثمانية عقد المجلس السيادي للدولة وأعلن أن عثمان هو سيد قبيلة الكاي.

وكان اختيار عثمان بدون تصويت أو شورى الجميع مما اثار حالة من الضجة في قبيلة الكاي خاصة عم عثمان دوندار الذي كان يرغب بأن يكون السيد اضافة الى صافجي.

فهل ينجح دوندار الذي شرى اسياد قبيلة الكاي بالذهب لاعادة اختيار سيد الكاي مرة أخرى هذا ما سنشاهده في مسلسل قيامة عثمان 40 مترجم كاملًا.