غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

قصة عشق.. عثمان 41 الحلقة مترجمة كاملًا

قصة عشق.. عثمان 41 الحلقة مترجمة كاملًا

يبحث الكثير من ابناء الوطن العربي مساء اليوم الاربعاء عن رابط مباشر لمشاهدة مسلسل عثمان 41 مترجمة بالكامل للغة العربية.

وتنشر الحلقة 41 مساء اليوم الاربعاء الساعة الثامنة مساءًا عبر قناة أي تي في التركية بدون ترجمة فيما تنشره العديد من القنوات والمواقع الالكترونية مترجمًا للعربية.

وحاز المسلسل على اهتمام كبير جدًا في الوسط العربي والاسلامي لما يقدمه من محتوى تاريخي مهم للدولة العثمانية منذ المؤسس الأول أرطغرل.

وتركت الحلقة السابقة 40 الكثير من التساؤلات وعلامات الاستفهام حول الخطوات والقرارات الأولى التي سيتخذها ابن ارطغرل الذي اصبح سيد كايي.

وكان ملخص الحلقة 40 هو اختيار السيد عثمان سيدًا على قبيلة الكاي بعد وفاة والده ارطغرل وعرضت الحلقة الكثير من مشاهد الحقد والخيانات التي كانت في طريق تولي عثمان سيادة القبيلة.

ومن اكثر الخيانات التي تعرض لها عثمان هي خيانة عمه الذي حاول الحصول على سيادة القبيلة بطرق غير شرعية من خلال شراء ذمم سادة القبيلة.

كما شهدت الحلقة 40 أحداثًا خاصة ومخططات للصليبيين للانقضاض على قبيلة كاي والتخلص من عثمان وقتل احلامه بتأسيس الدولة العثمانية.

اقرا ايضا:

عثمان 41

ومن بين المشاهد الخطيرة هو وصول بعض الكهنة الى قلب قبيلة كايي بهدف تخليص أحد المقاتلين الصليبيين الأشداء من الاسر.

وتمكن الكهنة من تخليص فلاتيوس من قبضة عثمان واستغلال غضب عمه دوندار من اجل الحصول على ولائه لهم وامدادهم بالمعلومات اللازمة للتخلص من عثمان.

ولهذا السبب فإن عثمان 41 ستكون من أكثر الحلقات متابعة نظرًا لأهميتها في تحديد ما يجري بين ابناء القبيلة في اليوم الاول من تولي عثمان سيادة القبيلة.