غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مرفق رابط فحص

الداخلية تعلن نتائج اختبارات اللياقة البدنية لمسابقة توظيف الإناث

الشرطة النسائية

شمس نيوز/ غزة

أعلنت هيئة التنظيم والإدارة في وزارة الداخلية بغزة، صباح اليوم السبت، نتائج اختبارات اللياقة البدنية المرحلة الثانية، من مسابقة وظيفة أفراد- إناث.

وقالت الهيئة في بيان، إن المتسابقات الناجحات سيتأهلن إلى المرحلة الثالثة من المسابقة،وهي مرحلة الفحص الطبي، والتي ستبدأ صباح يوم الاثنين 11 يناير, في مقر الخدمات الطبية العسكرية غرب مدينة غزة.

ودعت الهيئة المتسابقات للاستعلام عن نتائج اختبارات اللياقة البدنية من خلال الرابط التالي: https://oaab.gov.ps/admin/Login.aspx

 بدوره، قال رئيس هيئة التنظيم والإدارة العميد بهجت أبو سلطان إن مرحلة اللياقة البدنية استمرت على مدار 21 يوماً، وقد حرصت الهيئة فيها على متابعة عمل كافة اللجان المُشرفة عليها؛ للتأكد من سلامة الإجراءات المتبعة وحرصاً على مبدأ الشفافية.

وأوضح أبو سلطان، أن المرحلة الثالثة ستتمثل في إجراء الفحص الطبي للمتسابقات اللواتي اجتزن اختبارات اللياقة البدنية، حيث سيتم إعلام المتسابقة الناجحة بموعد إجراء الفحص الطبي الخاص بها من خلال رسالة نصية عبر الهاتف المحمول، كما يمكنها الاستعلام عن ذلك من خلال تسجيل الدخول الموحد أيضاً.

وأشار إلى، أن مراحل المسابقة والمعايير الخاصة بها وُضعت للتنافس بين المتقدمات، لافتاً إلى أن جميع مراحل المسابقة تتم بإشراف ورقابة من قبل مكتب المراقب العام لوزارة الداخلية.

وكانت هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية والأمن الوطني، أعلنت في 29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، عن فتح باب التسجيل لمسابقة تعيين أفراد - إناث للعمل في قوى الأمن الفلسطينية، ضمن خطة وزارة الداخلية؛ لرفع مستوى كفاءة الأجهزة الأمنية.