Menu

الحركة الأسيرة: إغلاق حسابات الأسرى دليل الروح الانهزامية لدى إدارات البنوك

شمس نيوز/ غزة
وصفت الحركة الوطنية الأسيرة في سجون الاحتلال، اليوم الثلاثاء، قرار البنوك بإغلاق حسابات الأسرى بأنه دليل على الروح الانهزامية التي تحكمهم.
وأضافت الحركة في بيان وصل "شمس نيوز" نسخة عنه، أن البنوك تناست أنها لن تكن لتكون لولا الالتفاف الجماهيري حولها وتبنيها ودعمها كمؤسسات وطنية.
وأعربت عن أسفها لما قامت به إدارات البنوك بطعن النضال الوطني بالظهر وضرب القيم النضالية بعرض الحائط واختيارها التبعية للاحتلال على حساب أبناء شعبنا.
وإليكم نص البيان كما وصل "شمس نيوز"
بسم الله الرحمن الرحيم
جماهير شعبنا العظيم ، ايها الصابرون الثابتون ، أهل الوفاء والتضحيات ، نحييكم بتحية القدس والمقدسات وبعد :
في الوقت الذي اعلنت قيادتنا الحكيمة تمسكها بقيمنا الوطنية والنضالية بكل ما فيها من تضحيات قدمها الشهداء والأسرى والجرحى عبر مسيرة عُمّدت بالدماء والآهات والعذابات .
طالعتنا ادارة البنوك بقرارات تمس برواتب الشهداء والأسرى تعبر عن الروح الانهزامية التي تحكم هؤلاء وتبعيتهم المطلقة للاحتلال ، متناسين ان هذه المؤسسات لن تكن لتكون لولا الالتفاف الجماهيري حولها وتبنيها كمؤسسات وطنية وجب دعمها والوقوف إلى جانبها .
ولكن للأسف ذمرة المتعاونين والمتساوقين مع الاحتلال من ادارة البنوك اخذت موقفا بطعن نضالنا الوطني في الظهر وضرب قيمنا النضالية بعرض الحائط واختارت التبعية للاحتلال على حساب ابناء شعبنا.
جماهير العطاء والتضحية ونحن واياكم في ذات الخندق ندعوكم للالتفاف حول قضايانا الوطنية والتصدي لهذه الظاهرة لما فيها من تبعات خطيرة ، مؤكدين لكم اننا سنشرع في العديد من الخطوات للتصدي لهذة الطغمة من المفسدين العملاء .
ختاماً نتوجه للسيد الرئيس بنداء عاجل بضرورة التدخل وأخذ قرار حاسم في هذه المسألة لان فيها اعتداء واضخ على دماء الشهداء وتضحيات الأسرى وتجاوز للعهد الذي قطعتموه على أنفسكم بعدم المساس بهذه الشرائح من شعبنا .
بكم ومعكم نواجه هذه العصابة المتخاذلة .
أبناءكم في الحركة الوطنية الاسيرة داخل السجون
12-01-2021