غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الخارجية: وفاة و34 إصابة جديدة بكورونا في صفوف جالياتنا

الجالية الفلسطينية بالسعودية

شمس نيوز/ رام الله

أعلنت وزارة الخارجية الفلسطينية، مساء اليوم الأربعاء، تسجيل حالة وفاة و34 إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف جالياتنا.

وأضافت الوزارة في بيان لها نشرته عبر صفحتها على "فيس بوك"، أن التسجيل الجديد يرفع عدد الوفيات إلى 351 والإصابات إلى 9183 في صفوف جالياتنا حول العالم.

وأفادت سفارة فلسطين لدى البرازيل بوفاة رجل الاعمال الفلسطيني علي يعقوب مؤسس الجالية الفلسطينية في مناوس الامازون، بسبب فايروس كورونا، وبذلك يرتفع عدد حالات الوفاة الى 7، فيما سجلت 80 إصابة سابقة.

بدوره أعلن فريق العمل المختص بمتابعة اوضاع الجالية في الولايات المتحدة الامريكية، تسجيل 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية، في كل من "واشنطن، ميتشغن، نيوجرسي، ودالاس" ليرتفع عدد الإصابات الى 6236 إصابة، فيما سجلت 111 وفاة سابقة.

كما أكدت سفارة فلسطين لدى تونس، تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في السفارة، مضيفةً أن وضعها الصحي مستقر وفي الحجر المنزلي، وبناءا على تعليمات الوزير د رياض المالكي تم اغلاق السفارة حتى يوم الاثنين بهدف التعقيم، وسيخضع طاقم السفارة للفحص الطبي، وسيتم الالتزام بالبروتوكول الصحي المعتمد في تونس، وبذلك يرتفع عدد الاصابات في صفوف الجالية الى 3.

كما أعلنت سفارة فلسطين لدى ايطاليا، تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا، في صفوف الجالية ليرتفع عدد الإصابات الى 221 إصابة، فيما سجلت 6 حالات وفاة سابقة.