غزة

19°

وكالة شمس نيوز

رئيس بلدية النصيرات: مقبلون على تنفيذ مشاريع خدماتية هامة

وضع القراءة
ع ع
رئيس بلدية النصيرات اياد مغاري

شمس نيوز/ غزة

قال رئيس بلدية النصيرات أ. إياد مغاري، اليوم الاثنين، إن المجلس البلدي حريص على تقديم كافة الخدمات الأساسية لأهالي النصيرات، رغم صعوبة الظروف الراهنة والتحديات الكبيرة.

وأضاف مغاري في حديث لإذاعة القدس، أن طواقم البلدية تبذل جهودا كبيرة في مكافحة جائحة "كورونا"، من خلال جمع وترحيل النفايات وتعقيم الأسواق والشوارع العامة، وتنفيذ المبادرات ذات العلاقة مع لجنة الطوارئ الفصائلية وجهات ومؤسسات أخرى.

وأشار مغاري إلى، أن البلدية فتحت شارعًا جديدًا في المنطقة المحاذية لعيادة وكالة الغوث من الناحية الغربية ومنطقة دوار النصيرات بعرض 12 متر، أمس الأحد،

وأوضح رئيس بلدية النصيرات، أن أهمية الشارع تكمن في تخطيط وتنظيم المنطقة، كونها تعتبر مركز النصيرات وتشهد ازدحامًا كبيرًا.

وبين مغاري، أن الشارع الجديد سيعمل على تخفيف الازدحام والضغط المروري الواقع على شارع خالد بن الوليد، كما أنه سيخدم منطقتي عيادة الوكالة ومركز توزيع المساعدات الغذائية التابع لوكالة الغوث، بالإضافة إلى، أنه سيربط الطرق المجاورة ببعضها البعض، خاصة أنه يتصل بشارع أبو بكر الصديق وشارع خالد بن الوليد والشوارع المجاورة للمنطقة المخصصة لسوق الاثنين الأسبوعي.

وأضاف مغاري"نبشر أهلنا في النصيرات أننا مقبلون على تنفيذ عدد من المشاريع الخدماتية الهامة، التي تلامس احتياجات السكان وتحقق مطالبهم".

وتابع بالقول: سيتم تطوير شارع المقبرة ومنطقة صلاح شحادة وأبو جبة والرحمة وعدد من المشاريع الخدماتية الأخرى".