غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

قيامة عثمان الحلقة 42 مترجمة كاملا شاهد مباشر الان

قيامة عثمان الحلقة 42 مترجمة كاملا

يبحث مئات الآلاف على رابط شاهد الان مسلسل قيامة عثمان الحلقة 42 مترجمة كاملا بعدما تركت الكثير من الاثارة والمتعة والتشوق على متابعي المسلسل.

وجاء التشوق الكبير عقب ما شهدته الحلقة 41 من مسلسل قيامة عثمان من اثار كبيرة ومتعة عالية دفعت مئات الألاف لانتظار الحلقة 42 على احر من الجمر.

قبل الحديث عن تفاصيل الحلقة 41 يتساءل الكثير من الناس عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 42 مترجمة كاملا

كانت قناة أي تي في التركية أعلنت عن تأجيل عرض مسلسل قيامة عثمان 42 من الاربعاء الموافق 14-1-2021 الى الاربعاء الموافق 21-1-2021

 

اقرا ايضا:

قيامة عثمان الحلقة 42 مترجمة كاملا

ويأتي سبب تأجيل عرض قيامة عثمان 42 بسبب انشغال القناة بنقل أحداث دوري كأس تركيا لكرة القدم.

وفي هذه المقالة سنتحدث عن تفاصيل احداث قيامة عثمان 41 والتي أدت الى دفع متابعي المسلسل لانتظار احداث الحلقة 42 على احر من الجمر.

ونستعرض الان في الجدول التالي أبرز احداث الحلقة 41 من مسلسل قيامة عثمان وهي كالتالي:

تسميم ابالا زوجة عثمان

خيانة دوندار عم عثمان

اصابة بامسي حارس الامانات

خدعة التجار الصليبيين

مقتل قادة القبائل اثناء توجههم إلى سوغوت للقاء عثمان

 

تفاصيل مسلسل قيامة عثمان 41

وسنتحدث في هذه السطور عن اصابة السيد بامسي اثناء حمايته ارث الدولة العثمانية ومحاولة الصليبيين منع وصول الامانات الى السيد عثمان.

ونبدأ من حيث المشهد الأول ففي صباح أول ايام تولي عثمان سيادة قبيلة الكاي التقى السيد بامسي والمعروف بأنه نائب السيد الأول والد عثمان "ارطغرل".

اعتلى السيد عثمان والسيد بامسي خيولهما وتوجها مسرعين الى المكان المخفي الذي يحمي فيه السيد بامسي ارث السيد ارطغرل والامانات المقدسة لقيام الدولة.

لكن عيون الصليبيين كانت تراقب تحركات بامسي وعثمان بشكل دقيق من بعيد في محاولة منهم لمعرفة مكان الامانات وسرقتها قبل حصول عثمان عليها.

وكان الصليبيين المتخفين بزي قبيلة الكاي يتبعون عثمان وبامسي في الغابة وتمكنوا من معرفة المكان لكن لم يهاجموا المكان.

وانتظروا خروج عثمان وبامسي من المكان السري ثم الانقضاض عليهما واخذ الامانات منهما ومنع قيام الدولة العثمانية.

شاهد عثمان المكان واعجب بالامانات واعرب عن ثقته الكبيرة بالسيد بامسي الذي طالبه بتحقيق أمنيات أجداده واستعادة الدولة العثمانية من جديد.

وذكر بامسي السيد عثمان ببطولات جده الأكبر مليك شاه في توحيد القبائل واقامة الدولة في مواجهة الصليبين والمغول والتتار.

وهنا أكد عثمان أنه سيسير الى ذات النهج ويحقق حلم الدولة العثمانية واستعادة عظمة الاسلام من جديد في العالم أجمع.

 

 

معركة بامسي مع الصليبيين

وبعد وقت ترك عثمان المكان وغادره على ان يأتي السيد بامسي بالامانات الى القبيلة ويسلمها لعثمان أمام الناس جميعا.

وبعد أن ترك عثمان المكان السري تجمع الصليبيين حول المكان وبدأوا يدخلون واحدًا تلو الأخر في محاولة لقتل بامسي والحصول على الامانات.

لكن بامسي ورغم كبر سنه إلا أنه يتمتع بقوة كبيرة، وتصدى بامسي للصليبيين فقتل جميع من دخل الى المكان السري الا انه اصيب في يده اصابة قوية.

واثناء خروج من المكان السري تجمع حوله صليبيين أخرين واحطوا به الا ان المفاجأة كانت قوية عندما وصل الغازي عبدالرحمن الى المكان واحاط بالكافرين.

ووقعت معركة شرسة تمكن خلالها المسلمين بقيادة بامسي وابراهيم باشا من قلتهم جميعا وحمل الامانات الى القبيلة.

علم السيد عثمان بالأمر وذهب عاجلًا الى السيد بامسي لمعرفة طبيعة الاصابة والاطمئنان عليه وتناقش معه عن السبب ومن يكون هؤلاء المهاجمين.

وفجر بامسي المفاجأة للسيد عثمان بأن من مكان الامانات السري لا يعرفه الا هو بامسي ووالد عثمان ارطغرل الذي توفي، معربا عن خشيته للامانات.

وأكد عثمان أن سيقوم بالتحرك العاجل والسريع لحماية الامانات وجمع أسياد القبائل والاتحاد في مواجهة الكفار وهذا ما كان يرغب به والده ارطغرل ويكتبه في اماناته.

وانتهى مشهد اصابة بامسي عند هذا الحد مؤكدًا أن الاصابة لن تمنه من مواصلة ولائه ونصرته للدولة العثمانية الاسلامية مهما كله ذلك من ثمن.

 

موعد قيامة عثمان 42 مترجمة

من المقرر أن يتم نشر رابط قيامة عثمان الحلقة 42 يوم الاربعاء القادم الموافق 21-1-2021 الساعة الثامنة على قناة أي تي في التركية بدون ترجمة.

بينما سيعرض عثمان 42 يوم الخميس 22-1-2021 صباحًا على بعض القنوات العربية والمواقع الالكترونية مترجمًا إلى اللغة العربية.

وسننشر لكم رابط الحلقة 42 فور انتشار الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان.