غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مسلسل عثمان 42 مترجمة كاملا

مسلسل عثمان 42 مترجمة كاملا

مباشر شاهد مسلسل عثمان 42 مترجمة كاملا يتصدر هذا العنوان محركات البحث على جوجل بشكل كبير جدًا خلال الساعات والأيام القادمة.

ويأتي اهتمام مئات الالاف من متابعي مسلسل قيامة عثمان نظرًا لأهمية المسلسل وما يقدمه من محتوى اسلامي مهم جدًا خلال مرحلة تأسيس الدولة العثمانية.

وحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية جدًا وتجاوز العديد من المسلسلات العربية والعالمية من حيث المتابعة والتي تزيد في الوطن العربي والاسلامي.

وفي هذه المقالة سننشر لكم تفاصيل أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 41 والتي دفعت الملايين لترقب انتظار بث مباشر شاهد مسلسل عثمان 42 مترجمة كاملا

ومن بين الاحداث التي دفعت الكثير من الناس لانتظار عرض الحلقة 42 من قيامة عثمان ما يلي:

مسلسل عثمان 42 مترجمة كاملا

 

مباشر مسلسل نهضة السلاجقة 17 مترجمة بجودة hd عالية

 

المشهد الأول

تسميم ابالا زوجة عثمان

المشهد الثاني

اصابة بامسي حارس امانات الدولة العثمانية

المشهد الثالث

خيانة دوندار عم عثمان

المشهد الرابع

خديعة عثمان من الصليبيين بلباس تجار

المشهد الخامس

مقتل اسياد قبيلة كايي دفعة واحدة

 

تفاصيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 41

منا سنعرض لكم موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 42 مترجمة كاملا في نهاية الحديث عن المشهد الثالث.

ونذكرك القراء بأننا نشرنا مقالات عن المشهد الأول والثاني والأن سنتحدث عن احداث المسلسل قيامة عثمان 41 المشهد الثالث.

بدأ المشهد الثالث في صباح اليوم الأول من استلام عثمان سيادة قبيلة كايي التركية والتي تعد من أهم القبائل التركية في زمن تأسيس الدولة العثمانية.

كان دوندار وهو عم عثمان يشعر بالحزن والأسى لعدم تمكنه من الحصول على سيادة قبيلة كايي رغم ما فعله وقدمه لأسياد القبيلة من أموال وشراء ذممهم.

الحقد الاعمى دفع دوندار للتوجه مباشرة في صباح اليوم الأول لتولي عثمان سيادة قبيلة كايي الى قائد الصليبيين نيكولا للتحالف معه.

والتفى الطرفين دوندار ونيكولا في الغابة ودار حوار الخيانة بينهما بشكل غريب وصادم لكل من شاهد الموقف، فكيف لدوندار أن يلتقي بكافر.

وبدأ نيكولا بالحديث مع دوندار عن العقلاء والمجانين واصفا عثمان ونفسه بالمجانين رافعا سيفه عاليا لذلك قال لدوندار نحتاج إلى العقلاء امثالك.

واقترح نيكولا على دوندار بأن يعطيه منطقة "كولوجا هيسار" مقابل أن يساعده في التخلص من عثمان والحصول على سيادة قبيلة كايي.

كان موقف دوندار ضعيفا ولم يتفوه بكلمة سوى بترك تساؤل غريب، هل تريد مني أن أخوان قبيلتي؟ ليرد عليه نيكولا اعتبرها ليست خيانة انما انقاذا لأرواح الأبرياء.

وحذه من أن الكفار الصليبيين والرومان قد عزموا الامر لشن حملة صليبية قريبا ضد القبائل العثمانية المتصارعة للحصول على الاراضي الاسلامية.

 

قصة مسلسل رشاش للشر اسم وابطال المسلسل

عثمان يعدم عمه دوندار ولكن!

انتهت مقابلة دوندار مع نيكول، لكن خبر اللقاء وصل إلى السيد عثمان الذي غضب غضبًا شديدًا جدًا لخيانة عمه بهذا الشكل الغريب.

عندما وصل دوندار للقبيلة وجد المقاتلين ينتظرونه بشكل جعله يدرك تمامًا سبب استدعائه من ابن اخيه عثمان وهي سؤاله عن خيانته.

وعندما وصل دوندار الى عثمان ووقف أمامه كان المشهد مرعبا جدًا عندما وقف عثمان ممسكًا بحبل سهمه الحاد معلنًا عن قراره للخائن.

ودار حديث بين دوندار وعثمان، وحاول الأول تبرير ما عقده من لقاء مع قائد الكفار نيكولا وأنه أراد أن يصبح جاسوسًا لصالح الدولة العثمانية.

الا ان عثمان رفض تبريره قائلًا: "من يريد أن يعمل شيء لصالح الدولة عليه ان يخبرنا به ونحن نعطي الموافقة فنحن اسياد القبيلة".

وفجأة وضع عثمان حبل السهم على رقبة دوندار وضغط عليه كثيرًا جدًا حتى كاد أن يفقد روحه الى السماء قبل أن يصل خبر اصابة السيد بامسي اثناء حمايته للأمانات.

وهنا ترك عثمان عمه دوندار ملقى على الارض يستعيد نفسه وروحه مرة أخرى حتى يتم استجوابه من جديد.

 

موعد مسلسل عثمان 42 مترجمة كاملا

من المقرر أن يتم عرض الحلقة 42 من مسلسل قيامة عثمان يوم الاربعاء 13-1-2021 على القناة التركية أي تي فيه الا ان القناة اجلت عرض الحلقة حتى الاربعاء القادم.

سبب تأجيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 42 للأربعاء القادم هو انشغال القناة بعرض مباريات كأس تركيا لكرة القدم والتي تحظى باهتمام كبير في تركيا.

ومن المقرر أن تعرض الحلقة 42 من مسلسل قيامة عثمان يوم الاربعاء القادم الموافق 20-1-2021 على قناة أي تي في التركية

بينما ستعرض يوم الخميس 22-1-2021 على القنوات العربية أو المواقع الالكترونية المختصة بنشر المسلسلات التركية المترجمة.