غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

قيامة عثمان الحلقة 42 مترجمة

مسلسل قيامة عثمان 39 الحلقة التاسعة والثلاثون مباشر الان HD.jpg

يعتبر مسلسل قيامة عثمان الحلقة 42 مترجمة من اكثر المسلسلات التي يتم البحث عنها في جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي لمشاهدة الاحداث المثيرة.

وتعد قيامة عثمان من اكثر المسلسلات التركية المترجمة مشاهدة ومتابعة في الوطن العربي لما تقدمه من محتوى اسلامي تاريخي عن قيام وتأسيس الدولة العثمانية.

ويترقب مئات الآلاف من المسلمين والعرب عرض الحلقة 42 من قيامة عثمان بفارغ الصبر لأسباب مختلفة اهمها ما تركته الحلقة السابقة 42 من مشاهد قوية ومؤثرة.

كما ان الكثير من المشاهدين يرتقبون أعمال وتحركات السيد عثمان في يومه الثاني من توليه سيادة قبيلة كايي وانتصاره على عمه دوندار وأخيه صافجي.

سنتحدث في هذه المقالة عن مشهد خطير عرضه الحلقة السابقة 41 من قيامة عثمان لكن سنعرض لكم ابرز المشاهد التي دارت بها جميع احداث الحلقة 41 وفق الجدول التالي:

المشهد الاول

تسميم ابالا زوجة السيد عثمان

المشهد الثاني

اصابة بامسي حارس امانات الدولة العثمانية

المشهد الثالث

خيانة دوندار عم السيد عثمان

المشهد الرابع

خدعة التجار الأغراب

المشهد الخامس

مشهد صادم بمقتل اسياد قبيلة كايي

 

سبق وأن تحدثنا عن المشاهد الثلاثة الأولى في مقالات سابقة نشرنها اما في هذه المقالة سنتحدث عن المشهد الرابع وهي خدعة التجار الأغراب.

القصة بدأت في الحلقة 40 عندما التقى عثمان برجلين زعما انهما تجار اتيا من بلاد الشام ليتاجرا في قبيلة كايي لكن الحقيقة غير ذلك.

واستقبلهما عثمان ببشاشة وجه وابتسامة عريضة وسلم عليهما سلام الاصدقاء، وطلب من الحراس منحهما كل ما يلزم.

وبهذه الطريقة تمكن التاجرين المخادعين من اقناع عثمان بأنهما تاجرين لكن الحقيقة انهما رجال من كبار الصليبيين الذين يسعون إلى سرقة الامانات التي تركها ارطغرل.

وكان الصليبيين يخشون وصول الامانات الى عثمان والعمل فيها لاستعادة امجاد الدولة الاسلامية دولة السلاجقة.

وفعلا مع بداية الحلقة 41 من مسلسل قيامة عثمان حاول التاجرين مراقبة حارس الامانات بامسي وعثمان للعثور على الامانات ومنع عثمان من الحصول عليها.

وعندما توجه بامسي وعثمان الى المكان السري تعقب التاجرين الغريبين طريقهما وجهزا عدد من الرجال لقتل بامسي وسرقة الارث العثماني.

لكن محاولتهم هذه باءت بالفشل بسبب قوة بامسي الذي اصيب في معركة شديدة داخل المكان السري والمقاتلين الصليبيين.

وعاد التاجرين إلى قبيلة كايي في انتظار محاولة أخرى لسرقة الامانات من بامسي ومنع وصولها الى عثمان لتوحيد القبائل لمواجهة الصليبيين والرومان.

وكان التاجرين يترقبان عثمان وبامسي داخل القبيلة قبل ان يصل اليها المقاتل العنيد جيركوتور الذي بدا مضحكًا بعض الشيء.

وانتهى مشهد لقائها بالسيد عثمان وسط القبيلة واتفقوا على الترويج لبضائع قبيلة كايي الى الأسواق التجارية الخارجية.

ولا زالت خدعة انهما تاجرين تنطلي علي السيد عثمان الذي اعجب بهما جيدا ومنحهما غرفة تجارية في سوغوت التي تسيطر عليها قبيلة كايي.

وفعلا حصلا على محل تجاري وبدأ ينتظران قدوم قادة القبائل التي يسيطر عليها عثمان للاجتماع الهام لغزو ايغول الصليبية لكنهما كانا يحضران هدية خطيرة له.

 

موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 42 مترجمة

من المقرر ان يتم عرض الحلقة 42 مسلسل قيامة عثمان الأربعاء القادمة 22-1-2021 عبر القناة التركية atv المتخصصة بنقل المسلسلات التركية.

وسيتم نقل الحلقة الجديدة على القنوات العربية والمواقع الالكترونية المختلفة مترجمة فجر يوم الخميس 23-1-2021 مترجمة للعربية.