غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

إقالة مدرب تشيلسي

لامبارد مدرب تشيلسي.JPG

شمس نيوز/ لندن

ذكرت وسائل إعلام انجليزية اليوم الاثنين إن إدارة نادي تشيلسي استقرت على إقالة المدير الفني لفريق كرة القدم فرانك لامبارد من تدريب الفريق بسبب سلسلة النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة، مؤكدة ان الاعلان عن هذه الخطوة رسميا سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة.

وعانى لامبارد من تذبذب كبير في المستوى مع تشلسي، الذي تعرض لسلسلة من الهزائم والنتائج السلبية، أدت إلى تراجعه للمركز التاسع بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل تشيلسي، المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وخسر البلوز أمام ليستر بهدفين دون رد، الثلاثاء الماضي، ليحقق الفريق، انتصارين فقط في آخر 8 مباريات في البريميرليج.

وبحسب صحيفة "تليجراف"، تم إبلاغ لاعبي تشيلسي بعدم الحضور إلى التدريبات إلا بعد الظهر، ويبدو ذلك بسبب اتخاذ الإدارة قرارها بإقالة لامبارد.

ومن ناحية أخرى، أشار عدد من الصحفيين الرياضيين إلى أن البديل المتوقع للامبارد هو الألماني توماس توخيل، والذي تمت إقالته مؤخرا من تدريب باريس سان جرمان الفرنسي.

كما قالت مصادر إن إدارة تشلسي بقيادة الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، تفضل التعاقد مع مدرب ألماني يستطيع التعامل مع فيرنر وهافيرتز بشكل أفضل.