غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مسلسل الانسة فرح الجزء 2 الحلقة 1 الاولى

مسلسل الانسة فرح الجزء 2 الحلقة 1 الاولى

يترقب متابعي ومشاهدي المسلسلات العربية نشر رابط شاهد مسلسل الانسة فرح الجزء 2 الحلقة 1 الاولى  لمتابعة الاحداث المهمة جدًا.

وكانت قناة ام بي سي اعلنت رسميًا عن موعد عرض مسلسل الانسة فرح الجزء الثاني بعدما شهد الجزء الاول متابعة عالية من متابعي الفن العربي.

ووفقًا لقناة ام بي سي فإن موعد اطلاق مسلسل الآنسة فرح  بجزئه الثاني لجمهور التليفزيون، ينطلق بداية من يوم 7 فبراير المقبل.

وحقق المسلسل في الجزء الأول نسب مشاهدة عالية جدًا وذلك عن طريق ردود الأفال الايجابية من الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي.

وتبادل نشطاء منصات التواصل لا سيما منصة فيسبوك العديد من مقاطع فيديو للمسلسل الانسة فرح والتي حظيت بتفاعل واسع من النشطاء.

 

اقرأ ايضا:

شاهد الان مسلسل لؤلؤ الحلقة 20 كاملة hd

شاهد مسلسل رشاش للشر اسم الحلقة 2 الثانية

 

احداث مسلسل الانسة فرح الجزء 2 الحلقة 1 الاولى

من المتوقع أن تشهد الحلقة الاولى من مسلسل الانسة فرح الجزء الثاني انجاب فرح طفلها الأول اضافة الى اكتشاف العديد من الاسرار الخطيرة.

ويشهد المسلسل صراع كبير بين شادي وهدان وبين طارق اللذان يصطادان بأخطاء بعضهما البعض بسبب الرغبة في الانتقام لا سيما ان طارق تزوج طليقة شادي وهدان.

 

ابطال مسلسل الآنسة فرح

(أسماء أبو اليزيد - رانيا يوسف - أحمد مجدي - محمد كيلاني - تامر فرج - مريم الخشت - هبة عبد العزيز - جيلان علاء) والعديد من الفنانين.

المسلسل من انتاج شركة S Productions لصاحبتها سالي والي، ويعد هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin.