غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حال التفعيل ... رابط المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة لشهر يناير 2021

تفعيل رابط المنحة القطرية 100 دولار شهر يناير 2021.jpg
شمس نيوز/ غزة

ينتظر الآلاف من أهالي قطاع غزة تفعيل رابط المنحة القطرية للأسر الفقيرة لشهر يناير 2021، خاصة بعد وصول السفير القطري محمد العمادي ونائبه خالد الحردان مساء أمس الأحد إلى قطاع غزة.

وكانت وسائل إعلام محلية تحدثت حال وصول العمادي والحردان إلى القطاع، توجه الأخير إلى بنك البريد لإيداع الأموال المخصصة لصرف منحة 100 دولار القطرية للأسر المتعففة والفقيرة في قطاع غزة.

رابط المنحة القطرية 100 دولا للأسر الفقيرة لشهر يناير 2021

والتقى السفير العمادي اليوم الاثنين مع وفد من قيادة حركة حماس في قطاع غزة، ضم كلا من رئيس الحركة في غزة يحيى السنوار، وأعضاء المكتب السياسي روحي مشتهى، والدكتور خليل الحية، بحضور خالد الحردان نائب رئيس اللجنة.

وناقشوا الأوضاع السياسية الراهنة وتطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية.

وأعرب العمادي عن أمله الكبير في تحقيق الاستقرار في الأراضي الفلسطينية كافة بعد نجاح العملية الانتخابية المرتقبة.

رابط المنحة القطرية 100 دولا للأسر الفقيرة لشهر يناير 2021

وجدد السفير العمادي التأكيد على وقوف قطر بجوار الشعب الفلسطيني، واستمرار تقديم الدعم للفلسطينيين على كافة الأصعدة، مشيرًا إلى ما أعلن عنه أمير دولة قطر بتقديم منحة مالية بقيمة 360 مليون دولار لسكان القطاع لعام 2021.

من ناحيته، أعرب رئيس حماس في غزة يحيى السنوار عن شكره لدولة قطر ممثلة بأميرها سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، على المنحة القطرية الأخيرة والدعم السخي والمتواصل الذي تقدمه دولة قطر للشعب الفلسطيني.

واستذكر السنوار العديد من المشاريع الحيوية والهامة التي تم تنفيذها كافة القطاعات وأهمها الأبنية والطرق والبنية التحتية والكهرباء والمساعدات الإنسانية وغيرها.

رابط المنحة القطرية 100 دولا للأسر الفقيرة لشهر يناير 2021

ومن المقرر تفعيل رابط المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة في قطاع غزة، خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويستفيد من المنحة القطرية 100 دولار قرابة الـ10 آلاف أسرة فلسطينية متعففة، وتم صرفها على دفعات متتالية بدءًا بشهر مايو 2018 وهي مستمرة حتى نهاية العام 2021 بعد ان جددها أمير قطر.

رابط فحص المنحة القطرية لشهر يناير 2021 "اضغط هنا"