غزة

19°

وكالة شمس نيوز -  Shms News | آخر أخبار فلسطين والعالم

مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 20 مترجمة

مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 20 مترجمة

من المتوقع أن يشهد مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 20 اثارة كبيرة جدًا خلال عرضها مساء اليوم الاثنين في ظل الكثير من المؤشرات المدهشة.

سيتم الكشف خلال الحلقة الجديدة الكثير من التفاصيل حول قضية اكتشاف باشولا والدة قائد القوات الخاصة لدولة السلاجقة "سنجر".

وكانت والدة سنجر تختبأ في إحدى القبائل التابعة للدولة السلجوقية بعد نفيها من القصر قبل والدة نجلها سنجر.

والدة باشولا هي زوجة السلطان مليكشاه مؤسس الدولة السلجوقية الا ان احداث خطيرة وقعت في بداية زواجها من السلطان مما دفعها للفرار من القصر تاركة خلفها زوجها ونجلها تابار.

وأخفت باشولا حملها بابنها الذي اصبح قائد القوات الخاصة للدولة السلجوقية "سنجر" وكل ذلك كان من وراء السلطان مليكشاه وبمعرفة الحاجي نظام الملك الذي يعد الرقم الثاني بعد السلطان.

 

مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 20

وفي الحلقة الأسبق 18 من المسلسل أصيب السلطان مليكشاه بالتسمم ونقل لقبيلة الكاي التي تتواجد بها باشولا التي لم تفارق السلطان منذ وصوله محملًا على الاكتاف.

وفي الحلقة السابقة 19 فتح السلطان عينيه ليجد امامه باشولا ونطق باسمها مما اثار حالة من الفرحة والحزن في قلب زوجته التي نفت نفسها من اجله وتحملت مرارة السنين الماضية.

وفي نهاية الحلقة 19 وصلت زوجة السلطان تاركان التي خرجت من القصر دون اذن رئيسة سيدات القصر الزوجة الثانية للسلطان زبيدة.

وكانت حينها باشولا تقف بعيدة عن السلطان تعد له الدواء والطعام وما ان دخلت تاركان خيمة السلطان حتى اخفت باشولا وجهه عنها.

 

احداث شيقة بانتظاركم

وحصل الكثير من الكلام بينهما الا ان باشولا لم تظهر وجهها بعد واقتربت تاركان منها كثيرا وهنا انتهت الحلقة الـ19

ومن المتوقع في مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 20 اليوم الاثنين ان يتم الكشف عن هوية باشولا لزوجة السلطان ولجميع الناس بأنها ظلمت كثيرًا.

وقد تحظى باشولا على اهتمام كبير جدًا من السلطان الذي قد يقرب من جلالته ابنها سنجر بشكل كبير جدًا من السلطانة بعده.

تفاصيل مثيرة وكبيرة وشيقة تنتظر عشاق مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة عشرون مترجمة الليلة.