غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر الأهلي وبايرن ميونخ نصف نهائي كأس العالم للأندية

مباراة البايرن والأهلي.jpg

شمس نيوز/ برلين

يترقب عشاق كرة القدم العالمية موعد بث مباشر لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين بطل أوروبا وبطل إفريقيا على استاد أحمد بن علي المونديالي، الساعة الثامنة مساء اليوم الإثنين.

ومن المتوقع فوز نادي بايرن ميونخ الألماني بمباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية على الأهلي المصري، وذلك لما يتمتع به من إمكانيات مقارنة بالنادي المصري، إضافة إلى أن النادي البافاري لديه فاز لغاية اللحظة بخمسة ألقاب محلية وقارية في موسم واحد.

وسيلعب نادي بايرن ميونخ المباراة بكل قوته وطاقاته، من أجل الفوز بالسداسية التاريخية، ويصبح النادي الثاني الذي يفوز بها، بعد برشلونة الإسباني الذي فاز بسداسية تاريخية عام 2008-2009 بقيادة المدرب الإسباني بيت جوارديولا.

أما نادي الأهلي فيرغب بتقديم مباراة قوية، للظهور بشكل مشرف أمام بطل دوري أبطال أوروبا، لاسيما أن النادي البافاري يضم أفضل لاعب في العالم، كما يضم أفضل هجوم في العامل، إضافة إلى أنه يتصدر الدوري الألماني.

بث مباشر الأهلي وبايرن ميونخ نصف نهائي كأس العالم للأندية

ويمتلك النادي البافاري في هذا اللقاء خط هجوم مرعب للغاية متمثل في النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي والفرنسي كينجسلي كومان والثنائي الألماني سيرجي جنابري وليروي ساني.

وستلعب المباراة على استاد أحمد بن علي بدون جهور الفريقين، بسبب جائحة كورونا التي عصف في البلاد، وهو جعل الاتحاد الدولي لكرة القدم يتخذ قرارا بلعب المباريات بدون جماهير، في محاولة منه للسيطرة على تفشي الفيروس القاتل.

وستبث مباراة الأهلي المصري وبايرن ميونخ الألماني على قنوات بي ان سبورتس المفتوحة والمشفرة، كما ستبث مباشر على العديد من مواقع الرياضة وخاصة مواقع كرة القدم حول العالم.

وستقام المباراة النهائية ضمن بطولة كأس العالم للأندية يوم الخميس المقبل بدون جمهور، فيما يسعى الفريقين لخط بطاقة التأهل للنهائي كونها تعد مباراة مهمة لبطلي أوروبا وإفريقيا

لمشاهدة بث مباشر الأهلي وبايرن ميونخ نصف نهائي كأس العالم للأندية اضغط هنا