غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تردد قناة سما تي في السورية على جميع الأقمار الصناعية 2021

تردد قناة سما السورية 2021.jpg

نشرت إدارة سما السورية مطلع هذا العام التردد الجديد 2021 للقناة  الفضائية السورية سما ( samatv)، بعد أن توقف البث عبر التردد القديم.
وأظهرت أن التردد الجديد 2021 لقناة سما الفضائية السورية هو: 11178/عمودي، موضحة أن معامل الترميز 27500 ومعدل تصحيح الخطأ 6/5. 
ولفت مختصون إلى: أن القناة قد حققت منجزا كبيرا من خلال استمالة الجمهور لبرامجها الشيقة، ولما تنفرد في عرضه من برامج فنية لأعمال سورية خالدة، بجانب عرضها لمسلسلات ذات طابع درامي شيّق نال على استحسان الجمهور. 
وتبث القناة إشارتها من قلب العاصمة السورية دمشق، ومن برامجها المحورية في الشرق الأوسط "أجندة حوار_ نبض الشرق" بالإضافة إلى سلسلة قيّمة من البرامج الهادفة. 
ويشار إلى أن الانطلاقة الفعلية لقناة سما الفضائية التي باتت كبديل لقناة "دنيا " كانت في 7/أيلول لعام 2012، وشكلت القناة قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال عشاق برامجها ومسلسلاتها القيّمة. 

تردد قناة سما على نايل سات وعرب سات وباقي الأقمار: 
وحسب ما أفاد مختصون أن قناة سما الفضائية من القنوات الصاعدة التي تطمح للعالمية، وأنها بصدد حصد تلك العالمية مقارنة بعمرها الصغير ومنجزها الكبير. 
وكانت معامل حصر جوجل "السيو " قد سجلت أعلى نسبة بحث عن التردد الجديد للقناة، ما يظهر مدى استياء الجمهور لغياب قناة سما الفضائية السورية عن أنظارهم مدة عدم علمهم بالتردد الجديد.
تردد قناة سما السورية 2021 على نايل سات وعرب سات:

عمودي    11178
الترميز    27500
تصحيح الخطأ    6/5/