غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر قيامة عثمان 26 مترجمة الجزء الثاني

بث مباشر قيامة عثمان 26 مترجمة

ننشر لكم رابط بث مباشر قيامة عثمان 26 مترجمة بعدما حصدت الحلقة السابقة الكثير من المشاهدات والكثير من الأحداث الكبيرة والصراعات القوية.

وتحظى قيامة عثمان بمشاهدة عالية جدًا في الوطن العربي والعالم الاسلامي بشكل عام كونها تتحدث عن مرحلة مهمة جدًا من مراحل تأسيس الدولة العثمانية الاسلامية.

وحقق مسلسل عثمان نسب مشاهدة عالية جدًا خلال الايام والساعات الماضية خاصة الحلقة 25 التي شهدت الكثير من الاحداث القوية.

موعد الحلقة 26 من مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني

ونشر اليوم الخميس 11-2-2021 الاعلان الأول للحلقة 26 الموسم الثاني والتي شهدت معركة قوية بين سافجي والصليبيين.

وظهر خلال الاعلان الاول الكثير من المشاهد المؤلمة والقوية لا سيما قيام بعض الخونة باعتقال زوجة عثمان ووضع السيف على رقبتها.

وحصل ان قامت السيدة سلجان بغضب كبير جدًا مما دفع رجال القبيلة لتهدئتها والصبر ومن المتوقع ان يتم انقاذ زوجة عثمان من الخونة.

وظهر العديد من اللقطات المهمة خلال الاعلان الاول لـ بث مباشر قيامة عثمان 26 مترجمة حيث ظهر عثمان وهو يقف امام رجال القبيلة ويقول بصوت عال: "سيتم تنظيف الخونة، وستعلى الدولة المباركة".

من المقرر ان يتم عرض بث مباشر قيامة عثمان 26 مترجمة فجر يوم الاربعاء المقبل 17-2-2021 بينما يكون العرض الاول بدون ترجمة يكون مساء يوم الثلاثاء 16-2-2021

 

قصة مسلسل عثمان

تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل.

يخلف عثمان أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية.

يعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.