غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

توقيع عقد المرحلة الثانية من إنشاء مبنى نادي اتحاد شباب دير البلح

WhatsApp Image 2021-02-28 at 16.27.36.jpeg
شمس نيوز/ غزة

وقعت بلدية دير البلح بالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة عقد مشروع تشطيب مبنى اتحاد شباب دير البلح بقيمة تعاقدية 54700$ حيث ستقوم بتنفيذه شركة هاي كوالتي للتجارة العامة والمقاولات وحضر مراسم التوقيع ممثلي عن المجلس الأعلى للشباب والرياضة والشركة المنفذة وأعضاء نادي اتحاد شباب دير البلح ودائرة المشاريع بالبلدية.

ورحب رئيس بلدية دير البلح دياب الجرو بالحضور جميعا وعلى رأسهم المجلس الأعلى للشباب والرياضة ممثل بالسيد عبد السلام هنية، معاذ أبو سليم رئيس نادي اتحاد شباب دير البلح معرباً عن سعادته لإتمام مراحل المشروع السابقة بالشكل المطلوب وتوقيع عقد المرحلة الثانية من إنشاء مبنى النادي.

وأوضح أن البلدية ستستمر في متابعة أعمال التشطيب ونقل المبنى الإداري والملعب حتى إنجازه بالكامل وفق ما هو مخطط وتقديم الخدمة المطلوبة للشباب في المنطقة.

وأعرب عن شكره وتقديره لكل من ساهم في هذا الإنجاز وكل من كان له بصمة في ترجمته على أرض الواقع لما فيه مصلحة عامة للقطاع الرياضي والصحي على حد سواء.

بدوره أعرب أ.عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عن تقديره لجهود بلدية دير البلح في تسهيل العمل ومتابعته بالشكل المطلوب للوصول إلى المرحلة الثانية من تشطيب مبنى الاتحاد، معرباً عن أمله أن يتم في القريب طرح المناقصة الثالثة للمشروع والمتعلقة بمدرج النادي ونقل الملعب المعشب للمقر الجديد.

الجدير بالذكر أن مدة المشروع تبلغ 3 شهور ومن المتوقع أن يتم البدء بالعمل خلال الأسبوع القادم.