غزة

19°

وكالة شمس نيوز -  Shms News | آخر أخبار فلسطين والعالم

غزة: نتائج مباريات الدوري المحلي للدرجات الممتازة والأولى والثانية

دوري غزة.jpg
شمس نيوز/ غزة

تواصلت اليوم الأحد مباريات الأسبوع السابع من بطولة دوري كرة القدم في قطاع غزة للدرجات الممتازة والأولى والأسبوع الخامس من دوري الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب.

ففي الدرجة الممتازة عقدت مبارتان الأولى بين الهلال وشباب خان يونس، والأخرى بين شباب جباليا واتحاد خان يونس.

حيث حقق فريق شباب خان يونس فوزًا ثمينًا وغاليًا على حساب مضيفه الهلال بنتيجة 2/1 في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب فلسطين بمدينة غزة.

وسجل أهداف شباب خان يونس خالد القوقا من ركلة جزاء في الدقيقة 42، ومحمد بركات بهدف خاطف في الدقيقة 94، وسجل هدف الهلال محمد الملفوح من ركلة جزاء في الدقيقة 72 ليرفع شباب خان يونس رصيده إلى 7 نقاط في المركز التاسع بينما تجمد رصيد الهلال عند 5 نقاط في المركز العاشر.

أما فريقا شباب جباليا واتحاد خان يونس احتكما إلى التعادل الايجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي اقيمت على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وسجل هدف اتحاد خانيونس مهاجمه خالد النبريص من ركلة جزاء في الدقيقة 12، وسجل لجباليا مهاجمه محمد عبيد في الدقيقة 70 ليرفع شباب جباليا رصيدهم إلى 14 نقطة في المركز الأول بينما رفع اتحاد خانيونس رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث.

وفي الدرجة الأولى حقق فريق غزة الرياضي فوزاً غالياً على منافسه المباشر خدمات النصيرات بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب الدرة.

وسجل هدف المباراة الوحيد كامل الترامسي في الدقيقة 57 من اللقاء ليرفع غزة الرياضي رصيده إلى 17 نقطة في صدارة الترتيب بينما تجمد رصيد النصيرات عند 13 نقطة بالمركز الثالث.

وفي الدرجة الثانية حقق فريق الأمل فوزاً كبيراً على حساب فريق خدمات دير البلح بنتيجة 3-1، في المباراة التي اقيمت بينهما على استاد خانيونس وذلك ضمن مباريات.

وسجل اهداف الأمل محمد أبو العطا في الدقيقة 47، وأنس الحاج في الدقيقة 82، وشريف معمر في الدقيقة 93، وسجل لخدمات الدير محمد المنايعة في الدقيقة الاولى من اللقاء.