غزة

19°

وكالة شمس نيوز -  Shms News | آخر أخبار فلسطين والعالم

"شمس نيوز" تطلق منتدى تاغ الإعلامي

صورة من الانترنت
شمس نيوز -

تطلق وكالة "شمس نيوز" ومع حلول الذكرى السابعة لانطلاقتها، منتدى تاغ الاعلامي، والذي يُعنى بقضايا الإعلام وحرية الرأي والتعبير، إذ تسخر الوكالة كل طاقاتها من خلال الملتقى، في سبيل الارتقاء بالعمل الاعلامي الفلسطيني، بما يخدم القضية الفلسطينية.

ويضم الملتقى مجموعة من المهتمين في مجال الاعلام، سواء من داخل الوكالة أو خارجها، كما وتبقي الوكالة أبواب الملتقى مفتوحة لكل من يؤمن بالفكرة، ويرغب بأن تكون بصماته حاضرة في هذا الملتقى ونشاطاته المتنوعة، والتي سترى النور خلال الفترة القريبة المقبلة.

أهداف الملتقى

  • تحقيق التواصل والتعارف من خلال التقاء الكثير من المهتمين في مجال الاعلام من خلال أنشطة الملتقى المتنوعة.
  • طرح قضايا اعلامية مختلفة، وفتح المجال لتبادل وجهات النظر عبر الندوات وورش العمل واللقاءات التي يعقدها الملتقى بشكل مستمر، بحضور أكاديميين ومتخصصين في شتى مجالات الإعلام, والوصول إلى نتائج وحلول ومقترحات هامة.
  • طرح قضايا مهمة بالنسبة للمواطنين، واستضافة مسؤولين بما يساعد ويعزز دور السلطة الرابعة بالقيام بمهامها ونقل الحقيقة إلى الجمهور بكل حيادية وشفافية.
  • تدريب وتثقيف طلبة الإعلام في الجامعات الفلسطينية من خلال البرامج التدريبية التي يعقدها الملتقى، والتي تمهد الطريق لانخراطهم في بيئة العمل بشكل أسرع، كما أن الملتقى ومن خلال قسم التدريب في الوكالة، يساعد الطلبة على صقل مهاراتهم، وتشجيعهم بنشر المواد الإعلامية الخاصة بهم عبر الموقع الالكتروني للوكالة.