غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تحية من عاصمة اللاءات الثلاث

بالفيديو إعلامي سوداني كبير: نرى فلسطين من خلال "شمس نيوز"

عوض فلسطيني.jpg
شمس نيوز - الخرطوم

أشادَ الإعلامي السوداني المعروف عوض فلسطيني بالثوابت والمبادئ التي تنطلق منها "وكالة شمس نيوز الإخبارية"، المتمثلة في حملِ الهم الوطني الفلسطيني، ونقل القضية الفلسطينية إلى فضاء العالم العربي والإسلامي.

وقال الإعلامي السوداني عوض فلسطيني، في ذكرى انطلاقة الوكالة السابعة وإطلاق الحُلة الجديدة: "هذه تحية من عاصمة اللاءات الثلاث إلى الزملاء في وكالة شمس نيوز الإخبارية، هذا العملاق الذي يسعى لتبصير العالم العربي والإسلامي وأحرار العالم بصفةٍ عامة، بعدالة القضية الفلسطينية".

هذه تحية من عاصمة اللاءات الثلاث إلى الزملاء في وكالة شمس نيوز الإخبارية، هذا العملاق الذي يسعى لتبصير العالم العربي والإسلامي وأحرار العالم بصفةٍ عامة، بعدالة القضية الفلسطينية

وأشاد الإعلامي السوداني بالدور الذي تؤديه لنصرة ورفعة القضية الفلسطينية، قائلاً: "ظلتْ شمس نيوز تعمل لنصرة القضية الفلسطينية، وظلت هي الصوت الأوحد الذي يحمل الهم الفلسطيني".

واختتم حديثه قائلاً :"وكالة شمس نيوز الإخبارية تدخل عامها السابع، وتخطو بقوة نحو العام الثامن، أشهد لهم أنهم يقهرون كل الصِعاب والتحديات، لتكون القدس وفلسطين في مقدمة أولويات الأمة، وبإذن الله ستظل شمس نيوز شمس الحقيقة التي لا تغيب".