غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

نتائج مباريات الدوري المحلي لكرة القدم في قطاع غزة

خدمات الشاطئ وشباب رفح - دوري غزة.jpg
شمس نيوز - غزة

تواصلت اليوم الاثنين مباريات الأسبوع السابع من بطولة دوري كرة القدم في قطاع غزة للدرجات الممتازة والأولى، والأسبوع الخامس من دوري الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال.

ففي الدرجة الممتازة حقق فريق شباب رفح فوزًا صعبًا بهدف وحيد في الوقت القاتل على فريق خدمات الشاطئ في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب رفح البلدي ضمن منافسات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الممتازة.

وسجل هدف شباب رفح اللاعب أحمد صباح في الدقيقة 88 من اللقاء ليرفع شباب رفح رصيده إلى 16 نقطة في صدارة الترتيب بينما تجمد رصيد الشاطئ عند 11 نقطة في المركز الخامس.

وفي الدرجة الأولى تمكن فريق خدمات خان يونس من تحقيق فوز صعب في الوقت القاتل على مضيفه المجمع الإسلامي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وسجل أهداف خدمات خانيونس خالد النجار في الدقيقة 48، وإياد النبريص في الدقيقة 95 وسجل للمجمع محمد الدلو من ركلة جزاء في الدقيقة 89.

ليرفع الخدمات رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس وتجمد رصيد المجمع عند 6 نقاط في المركز العاشر.

كما تمكن فريق بيت حانون الأهلي من تحقيق فوز مثير على فريق خدمات البريج بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الدرة.

وسجل أهداف بيت حانون بلال مقبل في الدقيقة 15 والدقيقة 17 بينما سجل هدف البريج إبراهيم وشاح في الدقيقة 87.

وفي الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال تعادل فلسطين والزيتون إيجابيا بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما عل ملعب فلسطين.

وسجل أهداف فلسطين يوسف الباز في الدقيقة 15، وبلال جندية من ركلة جزاء في الدقيقة 94، وسجل للزيتون رائد أبو عمر في الدقيقة 34، وعاهد أبو مراحيل من ركلة جزاء في الدقيقة 46 وشهد اللقاء طرد لاعب الزيتون مصطفى عميرة بالبطاقة الحمراء المباشرة بعد خروجه من الملعب.

ليرفع فلسطين رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس، ورفع الزيتون رصيده إلى 3 نقاط في المركز الأخير.

وتمكن فريق خدمات جباليا من خطف فوز ثمين على حساب ضيفه الوفاق بنتيجة 2/1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بيت حانون البلدي.

وسجل أهداف جباليا حسن المشهراوي في الدقيقة 48، وسالم رضوان في الدقيقة 95، وسجل للوفاق محمود الشنباري في الدقيقة 37، وشهد اللقاء طرد لاعب الوفاق أحمد الشمالي بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 46.

ليرفع خدمات جباليا رصيده إلى 5 نقاط في المركز الرابع بينما هبط الوفاق للمركز الخامس برصيد 4 نقاط.