غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر سحب قرعة الدور التمهيدي لكأس غزة

غزة - شمس نيوز

سحبت في مقر اتحاد كرة القدم بقطاع  غزة قرعة الدور التمهيدي الأول من بطولة الكأس "كأس الشهيد عاهد زقوت" التي تقرر انطلاقها يوم السادس والعشرين من شهر يناير الحالي، بمشاركة 30 نادياً يمثلون الدرجتين الثانية والثالثة.

وجرت القرعة بحضور أمين عام الاتحاد المساعد محمد العمصي، وأعضاء لجنة المسابقات عماد التتري، وعبد الحميد مهنا، وزكريا الكفارنة.

ورحب العمصي بممثلي الأندية المشاركة في البطولة، معبراً عن سعادة الاتحاد ببدء الإجراءات الفعلية لانطلاق بطولة الكأس بصيغته ورؤيته الجديدة.

وأكد العمصي أن انطلاق تصفيات الكأس سيكون مقدمة وخير استعداد لانطلاق دوري الدرجتين الثانية والثالثة في أقرب وقت ممكن، حيث سيعلن قريباً اتحاد القدم روزنامة دوري الدرجتين الثانية، والثالثة.

وأشار إلى أن التصفيات التمهيدية للبطولة ستقام على ملاعب تل السلطان برفح جنوب القطاع، والمدينة الرياضية، واستاد خانيونس بالجنوب أيضاً، وملعب التفاح شرق مدينة غزة، والنصيرات وسط القطاع، ويتأهل بعد انتهاء لقاءات الدورين التمهيديين الأول والثاني 8 فرق للانضمام لفرق الدرجتين الممتازة والأولى وعددها 24 نادياً، ليكون العدد 32 نادياً، حيث ستجرى قرعة جديدة للكأس مع نهاية التصفيات التمهيدية.

وقام أمين سر لجنة المسابقات عماد التتري بإجراء القرعة بعد اطلاع الحضور على اللائحة الداخلية.

وحسب قرعة البطولة ستجمع الأدوار التمهيدية بين معن وبيت حانون الرياضي، ويلعب الأقصى مع المشتل، والشمس مع التعاون، والوفاق مع المصدر، وفلسطين مع المغراقة، وأهلي البريج مع جماعي رفح، واتحاد جباليا مع العطاء، والرباط مع جاره الترابط، واليرموك مع الجزيرة، ونماء مع الرضوان، والأمل مع خدمات دير البلح، وحطين مع اتحاد دير البلح، وشباب المغازي مع المجمع الإسلامي، والشوكة مع العودة، بينما تأهل التفاح والشافعي للدور الثاني مباشرة.

يشار إلى أن فريق خدمات رفح يحمل لقب هذه البطولة.