غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خالدة جرار ترسل رسالة من الأسر بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

20191218074806.jpg
شمس نيوز - رام الله

أرسلت عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وعضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن الجبهة الأسيرة خالدة جرار، اليوم الأحد، رسالة إلى النساء الفلسطينيات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

نص رسالة جرار من الأسر:

رفيقاتي واخواتي في فلسطين والوطن العربي وفي العالم، من داخل الأسر ومن خلف قضبان الاحتلال ابعث لكنّ بأحر تحياتي وفخري واعتزازي بكنّ وبنضالاتكن ضد كافة اشكال الظلم والاضطهاد والقهر لتصلكن مع اطلالة الثامن من آذار بما يحمله من رمزية ودلالات على نضال المرأة في مواجهة الاستغلال الطبقي والتمييز العنصري والجنسي الذي تمثله الانظمة المستبدة وتحالف العولمة المتوحشة ضد الشعوب. ولعل الاحتلال الصهيوني القمعي لوطننا فلسطين وسياساته العنصرية ضد شعبنا خير مثال على ذلك.

يطل علينا الثامن من آذار ووضع المرأة في فلسطين وفي الوطن العربي لم يرتق الى الحد الادنى المقبول من الانصاف والعدالة والمساواة. يطل علينا الثامن من آذار ووطننا على ابواب انتخابات متعددة لطالما طالبنا بأجرائها وناضلنا لتحقيقها بصفتها اداة ديمقراطية لنفعيل منظمة التحرير الفلسطينية ونفض غبار التكلس عنها ولتجديد مؤسساتنا التشريعية المختلفة لتكون ادوات تصدي لاوسلو وليس ادوات له، فلنساهم وننشط بها على نطاق واسع، ولتمارس المرأة الفلسطينية حقها وتنتزع تمثيلها في المجلسين التشريعي والوطني.

ماجدات فلسطين وحرائر العالم ، يطل علينا الثامن من آذار والبشرية تتعرض لفتك جائحة كورونا من جهة ونظام الاستبداد والعنصرية والاستعمار من جهة ثانية. فألف تحية لكل صوت مقاوم لهذا الظلم والاستبداد، ولتبقى النساء في مقدمة هذه المقاومة والثامن من آذار رمزاً للتحرر.

خالده جرار ــ سجن الدامون

جبل الكرمل / حيفا