غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

نتائج مباريات دوري غزة للدرجتين الأولى والثانية

مباراة من دوري غزة.jpg
شمس نيوز - غزة

افتتحت، اليوم الاثنين، مباريات الأسبوع الثامن من دوري غزة للدرجة الأولى بإقامة 3 لقاءات، والأسبوع السادس من دوري الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال بإقامة مباراة واحدة

ففي الدرجة الأولى حقق فريق خدمات النصيرات فوزاً هاماً على فريق خدمات البريج بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الدرة.

وسجل أهداف النصيرات عطايا جربوع في الدقيقة 52، وتامر مكرم في الدقيقة 63 ليرفع النصيرات رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني بينما تجمد رصيد البريج عند 10 نقاط في المركز السادس.

وتعادل المجمع الإسلامي والقادسية بدون اهداف ليرفع المجمع رصيده إلى 7 نقاط في المركز التاسع وارتفع رصيد القادسية الى 7 نقاط في المركز العاشر.

كما تعادل خدمات خان يونس مع ضيفه بيت حانون الأهلي بنتيجة 1-1 في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب خانيونس.

وسجل لبيت حانون بلال مقبل في الدقيقة 26، وسجل للخدمات إياد النبريص في الدقيقة 64 وشهد اللقاء طرد احمد عليان حارس مرمى بيت حانون الأهلي بالبطاقة الحمراء المباشرة ليرفع الخدمات رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس، بينما رفع بيت حانون رصيده إلى 9 نقاط في المركز السابع.

وفي الدرجة الثانية فاز فريق الوفاق على بيت لاهيا بهدفين دون مقابل.

وسجل أهداف الوفاق محمود الشنباري في الدقيقة 52، وسلامة القرم في الدقيقة 82 ليرفع الوفاق رصيده الى 7 نقاط في المركز الثاني وتجمد رصيد بيت لاهيا عند 6 نقاط في المركز الثالث.