غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

كتائب المجاهدين: دماء الصيادين الثلاثة ستكون لعنة على بني صهيون

WhatsApp Image 2021-03-11 at 19.56.17.jpeg
شمس نيوز - غزة

نعت كتائب المجاهدين، الذراع العسكرية لحركة المجاهدين الفلسطينية، اليوم الخميس، شهداء لقمة العيش الثلاثة من أبناء عائلة اللحام المجاهدة مؤكدة أن دماءهم الزكية ستكون لعنة على بني صهيون.

وقالت الكتائب في بيان وصل "شمس نيوز" نسخة عنه: هذه الجريمة التي تثبت أن العدو المجرم لا يفهم إلا لغة القوة والدم، تضاف إلى سجل الجرائم التي لن يفلت من العقوبة عليها بإذن الله، والأيام بيننا سجال.

نص البيان كما وصل "شمس نيوز"

بسم الله الرحمن الرحيم

(وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ﴾ [الأنفال: 30].

بيان عسكري صادر عن كتائب المجاهدين الذراع العسكري لحركة المجاهدين الفلسطينية حول الجريمة الصهيونية المرتكبة في شاطئ بحر مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة صباح يوم الأحد الماضي الموافق (7 / مارس) والذي أدى إلى استشهاد ثلاثة صيادين من أبناء شعبنا الفلسطيني من عائلة اللحام وهم:

الشهيد / يحيى مصطفي اللحام

الشهيد /محمد حجازي اللحام

الشهيد / زكريا حجازي اللحام

حيث كشفت اليوم الخميس الموافق 11/مارس/2021 الجهات الأمنية المختصة التابعة لوزارة الداخلية بغزة وبعد تحقيقات شاملة ودقيقة مرفقة بالأدلة وبالتعاون مع اجهزة أمن المقاومة الفلسطينية بأن الجريمة البشعة كان يقف خلفها قوات العدو الصهيوني الذي يعمل ليل نهار لاحداث البلبلة وسط ابناء شعبنا الفلسطيني لغايات واهداف تمس مقدرات المقاومة وهز ثقة ابناء شعبنا في مقاومته فإننا في كتائب المجاهدين نؤكد على التالي:

أولاً: ننعى شهداء لقمة العيش أبناء عائلة اللحام المجاهدة ونسأل الله أن يتقبلهم مع الشهداء ونؤكد على أن دماءهم الزكية ستكون لعنة على بني صهيون.

ثانياً: هذه الجريمة التي تثبت أن العدو المجرم لا يفهم إلا لغة القوة والدم، تضاف إلى سجل الجرائم التي لن يفلت من العقوبة عليها بإذن الله، والأيام بيننا سجال.

ثالثا: نؤكد على أن المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة وعلى رأسها كتائب المجاهدين ستقف بالمرصاد لكل محاولات العدو الصهيوني في النيل من المقاومة ومقدراتها ومحاولة العبث بأمن القطاع وزعزعة الاستقرار والتأثير على ثقة ابناء شعبنا بمقاومته.

رابعا: نؤكد على أن مشروع المقاومة مشروع عودة وتحرير لكل الأرض وسنبقى في يقظة دائمة ورفع للاستعداد القتالي ..

كتائب المجاهدين الذراع العسكري

لحركة المجاهدين الفلسطينية

الخميس : 27 رجب 1442هـ

الموافق: 11 آذار 2021م