غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

القبض على 3 لصوص شمال قطاع غزة

القبض على لصوص
شمس نيوز - غزة

ضبطت المباحث العامة قسم بيت لاهيا شمال قطاع غزة، صباح اليوم الأحد، على ثلاثةِ لصوص بعد سرقتهم لممتلكات مختلفة للمواطنين في مناطق متعددة في محافظة الشمال، قُدّرت قيمة المسروقات بـ 150 ألف شيكل.

وقال رئيس مباحث بيت لاهيا الرائد محمد الكسيح، إن المباحث أوقفت خلال جولةٍ ميدانية سيارة مشتبه به، وضبطت بداخلها لوحات سيارة مزورة، بالإضافة إلى أدوات ومعدات ومقص حديدي يُستخدم في عمليات السطو والسرقة.

وأفاد الكسيح، بأنه تم التعرف على هوية المشتبه بهم الثلاثة وهم "ع.د" والمدعو "م.د" والمدعو "م.ح" وجميعهم من سكان محافظة غزة وهم مطلوبين للعديد من أقسام المباحث في محافظات القطاع، كونهم من أصحاب السوابق والعود الإجرامي، مشيراً إلى أنهم اعترفوا خلال التحقيقات التي أجرتها المباحث قيامهم بالسطو والسرقة من أماكن مختلفة في القطاع أبرزها السطو على محل لبيع الدخان بمحافظة غزة وسرقة جزء من محتوياته قُدرت بـ 100 ألف شيكل.

وأوضح، أن اللصوص الثلاثة اعترفوا على واقعة سرقة لأحد المراكز الطبيّة بغزة والتي قُدّرت مسروقاته بـ 16 ألف دولار أمريكي، منوهاً إلى التحرز على المضبوطات والسيارة وتحويل المشتبه بهم وملف القضية إلى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حسب الأصول.