تعلن جامعة الأزهر-غزة عن حاجتها لمدير مرافق عدد (1) لمبنى الرياض بمجمع المباني الجديد –جنوب مدينة غزة –بنظام العقد السنوي وفق الشروط والمؤهلات التالية:
وصف عام للوظيفة :
المسؤولية الكاملة عن إدارة وتشغيل مبنى المؤتمرات الرئيس في جامعة الأزهر بما يشمل ذلك من تخطيط الأنشطة والفعاليات والخدمات وتنسيقها والإشراف على تنفيذها بما يحقق الاستفادة المثلى من المبنى وإنجاح تلك الأنشطة والفعاليات على أكمل وجه . وتتبع هذه الوظيفة مباشرة للنائب الإداري لرئيس الجامعة
المؤهلات العلمية المطلوبة
أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة البكالوريوس على الأقل في إدارة الأعمال أو الهندسة أو إدارة المشاريع أو أي تخصص ذي علاقة.
المواصفات والشروط الوظيفية
أن لا يزيد عمره عن خمسة وأربعين عاماً
أن يمتلك المتقدم خبرة موثقة لا تقل عن عشرة سنوات في العملالإداري وإدارة المشاريع أو إدارة المؤسسات الحكومية أو الخاصة بما يشمله ذلك من تخطيط الأنشطة وإدارة فريق العمل
أن يكون المتقدم حاصلاً على دورات تدريبية في المهارات القيادية والإشرافية ومهارات الاتصال والتواصل
المعرفة الجيدة باللغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثة
القدرة على كتابة وإعداد التقارير الإدارية باللغتين الانجليزية والعربية
القدرة العالية على التعامل مع برامج الحاسوب المختلفة office)Ms)
أن يتمتع المتقدم بالمهارات الشخصية ذات العلاقة بالوظيفة وأهمها :
التواصل الفعال والتفاوض والإقناع
العمل تحت الضغط وبروح الفريق
إدارة الوقت وتحديد الأولويات
التطوير الذاتي والتعلم المستمر
المسؤوليات والمهام :
وضع خطة لتطوير وتسويق للمبنى وخدماته واعتمادها من الجهات المسئولة بالجامعة (يجب زيارة المبنى قبل تقديم الطلب ، للتعرف على مكونات المبنى ومن ثم إرفاق -مع طلب الوظيفة- تصور مكتوب عن كيفية تشغيل المبنى واستغلاله وإمكانية قيامه بهذه المهمة
ملاحظة هامة :سيتم الاستغناء عن أي طلب لم يتم إرفاق التصور المطلوب معه )
الإشراف على إدارة جميع الإعمالوالأنشطة في مبنى المؤتمراتوالمتابعة المستمرة لها
متابعة موردي الخدمات والمقاولين وجداول الخدمات
إدارة طاقم العمل والموظفين وتوجيههم ومتابعتهم والعمل على تطوير قدراتهم وأدائهم باستمرار
التأكد من كفاءة وسلامة جميع الأجهزةوالأنظمةوالأدوات الموجودة في المبنى بشكل مستمر
التأكد من توفر وفعالية عوامل الأمان والسلامة العامة في كافة مرافق المبنى بشكل دوري ومستمر في جميع الأوقات واتخاذ الإجراءات التصحيحية
التنسيق مع الجهات الراغبة بالاستفادة من مرافق المبنى – من داخل الجامعة أو من خارجها –وإدارة جميع الإجراءات اللازمة لحجز مرافق المبنى وتأجيرها.
الإشراف على جدولة الاحتفالات والفعاليات في المبنى بالتنسيق مع الجهات الطالبة للخدمة.
الاستفادة من التغذية الراجعة للجهات المستفيدة من مرافق المبنى في الارتقاء بجودة الخدمة المقدمة.
وضع خطة صيانة دورية وطارئة لكافة مرافق وعناصر المبنى ومتابعة تنفيذ الخطة بما يضمن بقاء مستوى الخدمة مميزا على الدوام.
التنسيق مع الجهات ذات العلاقة في الجامعة للاستفادة من إمكانات تلك الجهات لتطوير المبنى وحل أيإشكاليات في إدارته
أي مهام أخرى ذات علاقة بالمبنى بتكليف من إدارة الجامعة
فعلى من يرغب التقدم للوظيفة وفقاً للشروط أعلاه، ويجد في نفسه الكفاءة استكمال الإجراءات الآتية:
1 ) تعبئة الطلب على موقع الجامعة الالكتروني التالي: اضغط هنا
وذلك اعتباراً من يوم الاثنين الموافق من 15/3/2021م وحتى نهاية دوام الاثنين الموافق 29/3/2021م.
2 ) سيتم تحديد موعد لاحق لزيارة مبنى الرياض بمجمع المباني الجديد.
3 ) يتم تقديم الأوراق الثبوتية شاملاً خطة تسويق المبنى يدوياً، وذلك إلى دائرة شؤون الموظفين في الجامعة حتى يوم الخميس 1/4/2021م.