غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

نتائج مباريات دوري غزة للدرجات الممتازة والأولى والثانية

دوري غزة.jpg
شمس نيوز - غزة

تواصلت مباريات الاسبوع التاسع من دوري غزة للدرجتين الممتازة والأولى، والاسبوع السادس من دوري غزة للدرجة الثانية للفرعين.

ففي الممتازة حقق فريق شباب رفح فوزاً هاماً على فريق اتحاد الشجاعية بنتيجة 2-0 في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب رفح البلدي.

وسجل اهداف شباب رفح محمد الرخاوي في الدقيقة 72، والبديل مهند أبو زيد في الدقيقة 93 ليرفع شباب رفح رصيده إلى 20 نقطة في الصدارة، بينما هبط الشجاعية للمركز السادس برصيد 12 نقطة.

وتمكن فريق الصداقة من تسجيل هدف قاتل في مرمى نادي الجلاء في الدقيقة 92 عن طريق لاعبه صائب ابو حشيش ليحصد ثلاث نقاط هامة لفريقه في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب فلسطين.

ليرفع الصداقة رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع وتجمد رصيد الجلاء عند 5 نقاط في المركز الاخير.

أما في الدرجة الأولى انتهت المباراة الوحيدة بي فريقي خدمات المغازي والقاسية بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب الدرة.

وسجل للمغازي ماجد بن حمد في الدقيقة 9 ومحمود أبو عيادة في الدقيقة 16 وسجل للقادسية إبراهيم العرجات من ركلة جزاء في الدقيقة 43 ومحمود الغول في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

ليرفع رفع القادسية رصيده إلى 8 نقاط في المركز العاشر ويرفع خدمات المغازي رصيده إلى 5 نقاط في المركز الاخير.

وفي الدرجة الثانية تعادل الامل والعطاء بدون اهداف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب خانيونس البلدي ليرفع الامل رصيده الى 8 نقاط في المركز الرابع ورفع العطاء رصيده الى نقطة واحدة في المركز الاخير.

وتمكن فريق بيت لاهيا من الفوز على المتصدر فريق المشتل بنتيجة 3-0 في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب بيت حانون.

وسجل اهداف بيت لاهيا كلا من محمود الطلالقة في الدقيقة 22، ومصعب نشوان في الدقيقة 63 ويحيى النجمي في الدقيقة 65 ليرفع بيت لاهيا رصيده إلى 9 نقاط في مركز الثاني بينما تجمد رصيد المشتل عند 13 نقطة في المركز الاول.