غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

نتائج مباريات الدرجتين الأولى والثانية في دوري غزة لكرة القدم

دوري غزة.jpg
شمس نيوز - غزة

تواصلت اليوم الاثنين مباريات الأسبوع التاسع من دوري غزة للدرجة الأولى والأسبوع السابع من دوري الدرجة الثانية للفرعين

في الدرجة الأولى حقق فريق خدمات النصيرات فوزاً غالياً على فريق خدمات خان يونس بنتيجة 2/0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الدرة.

وسجل هدفي النصيرات علاء إسماعيل في الدقيقة 55، وجلال أبو يوسف في الدقيقة 92 ليرفع النصيرات رصيده إلى 19 نقطة في صدارة الترتيب بينما تجمد رصيد خانيونس عند 11 نقطة في المركز الخامس.

وحقق فريق المجمع الإسلامي انتصارا غاليا على حساب مضيفه بيت حانون الرياضي بنتيجة 2/0 في اللقاء الذي اقيم بينهما على ملعب بيت حانون.

وسجل هدفي المجمع أسامة عويضة في الدقيقة 30، ومحمود عليان في الدقيقة 66 وشهد اللقاء طرد لاعب بيت حانون محمد دهمان بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 98 ليرفع المجمع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثامن، وتجمد رصيد بيت حانون عند 10 نقاط في المركز العاشر مكرر.

في ذات الدرجة فرض التعادل السلبي المخيب على لقاء فريقي الأهلي ونماء، ليرفع الأول رصيده إلى 16 نقطة وصعد للمركز الثالث بينما رفع نماء رصيده إلى 10 نقاط وتقدم للمركز السادس.

وفي الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال، تمكن فريق الزيتون من تحقيق فوز درامي ومثير على فريق الوفاق بنتيجة 5/4 في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب فلسطين.

وسجل أهداف الزيتون عاهد ابو مراحيل "3 اهداف" في الدقائق 25 و50 و 87 ومحمود عارضة في الدقيقة 51 ومحمد الضاضا في الدقيقة 92 وسجل اهداف الوفاق محمود الشنباري " هدفين" في الدقائق 3 و28 وعبد الرحيم سلمان في الدقيقة 59 والسيد زيارة في الدقيقة 85 من اللقاء.

أما في فرع الوسطى والجنوب من دوري الدرجة الثانية، حقق فريق اهلي النصيرات فوزاً هاما على فريق جماعي رفح بنتيجة 3/1 في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب رفح البلدي.

حيث تقدم احمد زنون لجماعي رفح في الدقيقة،39، وسجل اهداف النصيرات عدنان الفرا في الدقيقة 64 وهدفين للمهاجم اسماعيل ابو دان في الدقائق 89 و91