غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

نتائج مباريات دوري غزة لكرة القدم

دوري غزة الدرجة الأولى.jpg
شمس نيوز - غزة

اختتمت اليوم الثلاثاء مباريات الأسبوع التاسع من دوري غزة للدرجتين الممتازة والأولى فيما استمرت مباريات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الثانية للفرعين.

ففي الممتازة حقق شباب خانيونس فوزاً غالياً على خدمات رفح بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب خانيونس.

سجل هدف الشباب محمد البطراوي في الدقيقة 44 ليرفع شباب خانيونس رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع بينما تجمد رصيد الخدمات عند 13 نقطة في المركز الخامس.

وفي الدرجة الأولى تعادل غزة الرياضي وشباب الزوايدة بهدف لكل فريق في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب فلسطين.

وسجل للرياضي محمد الحداد في الدقيقة 81، وسجل للزوايدة محمد تمراز في الدقيقة 85 وشهد اللقاء إهدار لاعب الزوايدة محمد تمراز ركلة جزاء تصدى لها إسماعيل المدهون في الدقيقة 82 ليرفع الرياضي رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني بينما رفع الزوايدة رصيده الى 17 نقطة في المركز الثالث.

كما حقق فريق الأقصى انتصارا غاليا على حساب ضيفه خدمات البريج بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب الدرة.

سجل للأقصى محمد أبو شعيب في الدقيقة 17 ومحمد جودة في الدقيقة 81، وسجل للبريج بهاء الدعالسة في الدقيقة 65 ليرفع الأقصى رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد البريج عند 10 نقاط في المركز الثامن وشهد اللقاء طرد لاعبين من البريج محمد سمير أبو حرب في الدقيقة 90 وبهاء الدين احمد بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 91.

في الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال، تمكن فريق خدمات جباليا من تحويل تأخره بهدفين الى الفوز بثلاثة اهداف امام فريق الرضوان في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب بيت حانون.

سجل اهداف جباليا كلا من حسين المشهراوي في الدقيقة 26 وسالم رضوان في الدقيقة 67 وعمر حمد في الدقيقة 72 وسجل للرضوان عمر الشنطي في الدقيقة 16 ويوسف سحويل في الدقيقة 57 ليرفع خدمات جباليا رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث بينما تجمد رصيد الرضوان عند 6 نقاط في المركز السادس.

وفي فرع الوسطى والجنوب، حقق فريق الاستقلال انتصارا غاليا على حساب المصدر بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب رفح البلدي ليعزز حظوظه بالبقاء بين فرق الدوري.

سجل اهداف الاستقلال إسماعيل أبو حيش في الدقيقة الاولى وجميل صقر في الدقيقة 45، وموسى السطري في الدقيقة 88، بينما سجل هدف المصدر فضل زكري في الدقيقة 49.

ليرفع الاستقلال رصيده إلى 4 نقاط وفي المركز الثامن بينما تجمد رصيد المصدر عند 7 نقاط في المركز السادس.