غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

 الإطار النسوي يزور القيادي في حركة الجهاد الإسلامي محمد شلح

شمس نيوز - غزة

 زار وفد الإطار النسوي بحركة الجهاد الإسلامي منزل القيادي محمد عبد الله شلح شقيق الدكتور رمضان شلح رحمه الله، حيث ترأس الوفد مسؤولة الإطار الدكتور أسمهان عبد العال وعدد من الكادر النسوي في الإطار، وذلك في إطار سلسلة للتواصل مع جميع أهالي وقيادات الحركة.

 وأوضح الوفد ان هذه الزيارة تهدف الى توطيد العلاقات الإجتماعية ودعمها كما أنها شكر وتقدير للجهود التي تبذلها الشخصيات والقيادات في العمل النضالي المستمر.

كما تحدث الوفد عن مناقب الشهيد الدكتور رمضان عبد الله شلح وروحه الوطنية الوحدوية العالية وحياته الحافلة بالعطار والتضحية من أجل الحرية وتحرير الاراضي الفلسطينية المغتصبة.

وأكد الوفد أن برحيل القائد شلح فقد شعبنا الفلسطيني وأمتنا الإسلامية مفكراً نذر حياته للقضية الفلسطينية والقدس المحتلة، ومقاتلاً قارع الإحتلال الصهيوني في كل المحافل.

من ناحيته رحب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي محمد شلح بالوفد الزائر معبراً عن سعادته بهذه الزيارة التي تبث روح التعاون والتواصل المشترك بين كافة مؤسسات الحركة والأطر العاملة فيها، متمنياً أن تعم الوحدة بين كافة الفصائل الفلسطينية من أجل تحرير الوطن والصلاة في المسجد الاقصى بعد تحريره من دنس المحتل الغاصب.

8912b230-d1d2-45fa-9a25-0458d553b97e.jpg
10d6449d-c04a-4797-9ae5-688e517e6b6b.jpg