غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

قيادي فتحاوي يُعلن موعد اعتماد أسماء مرشحي الحركة للانتخابات التشريعية

انتخابات فلسطينية
شمس نيوز - غزة

أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، أحمد حلس، اليوم الاثنين، أن اجتماع اللجنة يوم الجمعة المقبل، سيتم خلاله اعتماد أسماء مرشحي الحركة للانتخابات التشريعية.

وقال حلس خلال حديث مع إذاعة "صوت فلسطين" الرسمية: "أن هناك قرارًا في اجتماع اللجنة المركزية الأخير، بأن نذهب للاجتماع المقبل، ولدينا ضعف العدد المطلوب من أسماء المرشحين، إذ سيتم مناقشة كل الأطر الحركية لإيجاد الآليات المناسبة لاختيار الأسماء التي يجب رفعها للجنة المركزية لكي يتم اعتمادها بشكل نهائي".

وبيّن حلس، أن وفد المركزية في غزة التقى بلجنة الانتخابات الحركية وكذلك اللجنة القانونية، وسيكون اليوم اجتماعات منفصلة مع كافة اقاليم قطاع غزة.

وأشار إلى أن هناك سلسلة لقاءات ستتم مع أعضاء المجلس الثوري والهيئة القيادية واللجنة الاعلامية والمالية وجميع الأطر الحركية المكلفة بالمهام.

وذكر، أنه سيتم اختيار قائمة حركة فتح وفقا للمعاير التي تم اعتمادها وإقرارها من قبل اللجنة المركزية، إذ أنها ستشمل أبناء الحركة والمناصرين وكل أبناء الشعب الفلسطيني الملتزمين بخط الحركة وبرنامجها.

وأشار إلى أن حركة فتح تُحاول قدر الامكان تحصين كل خطواتها ومراقبة الأداء بشكل مستمر، حتى لا يشوب العملية الانتخابية أي مخالفات أو جوانب قصور.