غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

نتائج مباريات دوري غزة للدرجتين الممتازة والثانية

دوري غزة للدرجة الممتازة.jpg
شمس نيوز - غزة

افتتحت، اليوم السبت، مباريات الأسبوع الحادي عشر والأخير من مرحلة الذهاب في دوري غزة للدرجة الممتازة، والأسبوع التاسع من دوري غزة للدرجة الثانية

ففي الممتازة حقق فريق اتحاد خان يونس فوزًا على اتحاد الشجاعية بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب خانيونس.

سجل للاتحاد أنور عمران في الدقيقة 11 وخالد النبريص من ركلة جزاء في الدقيقة 38، فيما سجل هدف الشجاعية سالم وادي في الدقيقة 56 ليتصدر الاتحاد برصيد 22 نقطة بينما توقف رصيد الشجاعية عند 16 نقطة في المركز السادس.

وتمكن فريق خدمات الشاطئ من تحقيق الفوز على فريق الهلال بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب اليرموك.

وسجل للشاطئ سليمان العبيد في الدقيقة 28، وبلال مقبل في الدقيقة 59، وسجل للهلال محمد أبو عودة في الدقيقة 80 واهدر الهلال ركلتي جزاء عبر لاعبيه محمد الملفوح ومحمد أبو عودة في الدقائق 79 و83، حيث تصدى الحارس باسل الصباحين للركلة الثانية.

ليرفع الشاطئ رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع، بينما توقف رصيد الهلال عند 6 نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

أما في لقاء الصداقة وضيفه بيت حانون ففرض التعادل الايجابي هدف لمثله، على المباراة

سجل للصداقة صائب أبو حشيش في الدقيقة 46، وناجي النحال في الدقيقة 26 ليرفع الصداقة رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث بينما رفع الحوانين رصيدهم إلى 16 نقطة في المركز الثامن.

أما في دوري الدرجة الثانية فحقق فريق خدمات دير البلح فوزاً صعباً على فريق جماعي رفح بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب الدرة.

سجل للدير أحمد الزريعي في الدقيقة 40، ومحمد بارود في الدقيقة 61، بينما سجل هدف الجماعي أحمد زنون من ركلة جزاء في الدقيقة 57 ليرفع الدير رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني بينما توقف رصيد الجماعي عند 6 نقاط في المركز السابع.