غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

نتائج مباريات اليوم من دوري غزة للدرجتين الأولى والثانية

دوري غزة.jpg
شمس نيوز - غزة

افتتحت اليوم الاثنين مباريات الاسبوع الحادي عشر والأخير من مرحلة الذهاب من دوري غزة للدرجة الأولى باقامة 3 مباريات، فيما استمرت مباريات الاسبوع التاسع من دوري الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب.

ففي الدرجة الأولى خطف فريق خدمات النصيرات فوزاً في الوقت بدل الضائع على حساب المجمع الإسلامي بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب فلسطين.

سجل اهداف النصيرات جلال أبو يوسف في الدقيقة 39، ويوسف داود في الدقيقة 93، وسجل للمجمع شادي بصلة في الدقيقة 60 ليرفع النصيرات رصيده الى 22 نقطة في صدارة الترتيب بينما توقف رصيد المجمع عند 13 نقطة في المركز التاسع.

وحقق فريق الأقصى فوزا كبيراً على حساب فريق بيت حانون الأهلي برباعية نظيفة في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب الدرة.

سجل الاهداف كلا من مهند مصلح في الدقيقة 12، ومحمد جودة في الدقائق 48 و58، ومحمود أبو خصيوان في الدقيقة 84 ليرتقي الأقصى للمركز الخامس برصيد 15 نقطة بينما توقف رصيد بيت حانون عند 12 نقطة في المركز التاسع.

كما تمكن فريق نماء من تحقيق انتصارا غالياً على حساب ضيفه خدمات البريج بهدف وحيد في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب بيت حانون.

سجل هدف نماء وسيم فرج في الدقيقة 93 ليرفع نماء رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن بينما توقف رصيد البريج عند 13 نقطة في المركز السابع.

أما في الدرجة الثانية فتمكن فريق الاستقلال من تحقيق فوزاً صعباً على فريق العطاء بنتيجة 2/1 في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب رفح البلدي.

سجل اهداف الاستقلال عاهد البهداري في الدقيقة 11، وسعيد العنابي في الدقيقة 80 وشهد اللقاء طرد كلا من حارس الاستقلال شهاب الخواجة ومدافع العطاء محمد التتري بالبطاقة الحمراء المباشرة.

وبهذا الفوز يرفع الاستقلال رصيده إلى 7 نقاط ويتقدم للمركز السابع بينما توقف رصيد العطاء عند نقطة وحيدة في المركز التاسع والأخير.