غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

القيادي المدلل: يوم الأرض عنوان للوحدة الفلسطينية

القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل.jpeg
شمس نيوز - غزة

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل أن يوم الأرض كان عنوان للوحدة الفلسطينية التي جسدها الفلسطيني عبر مسيرات العودة قبل ثلاث سنوات؛ مضيفا أن مسيرات العودة ستستمر حتى تحقيق أهداف الشعب الفلسطيني بالعودة الى ارضه التي هجر منها قسرا.

وأوضح المدلل، خلال وقفة نظمها الإطار النسوي لحركة الجهاد الاسلامي في رفح، أن إرادة الشعب الفلسطيني لن تنكسر ولن يتوقف نضاله حتى تحرير ارضه ومقدساته، رغم المؤامرات التي تحاكي ضده من قبل الاحتلال الإسرائيلي والدول المطبعة له، مشيرا إلى أن الشعب الفلسطيني سيستمر بالصمود والتحدي لمواجهة كل من يتأمر على قضيتهم العادلة.

ووجه القيادي المدلل رسالته للأسرى أت عتمة سجنكم لن تطول مادام هناك أيادي ضاغطة على الزناد لتحريركم وتحرير الأرض والمقدسات.

من جانبها بينت مسؤولة لجنة الفعاليات في الإطار النسوي أن احياء يوم الأرض في كل عام يؤكد على الاستمرار بالجهاد والمقاومة لاستيراد حقوقنا لأن ما أخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة.

وأشارت مسؤولة لجنة الفعاليات إلى أن هذه الوقفة تأتي ضمن سلسلة فعاليات نظمتها اللجنة في يوم الأرض.

وكان الإطار النسوي لحركة الجهاد الإسلامي نظم صباح اليوم وقفة في رفح بمناسبة يوم الأرض بعنوان "التحرير قدر الأرض " تخللها زرع شتلات بأسماء الشهداء القادة الذين مضوا نحبهم مدافعين عن هذه الأرض.