غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

أدعية شهر رمضان 2021 - 1442

دعاء شهر رمضان.jpg
شمس نيوز -وكالات

أدعية شهر رمضان المبارك، تشكل أهمية كبيرة لدى المسلمين فيبحثون عن أدعية شهر رمضان المبارك، لينالوا الأجر العظيم والثواب الكبير في شهر رمضان، فيتقرب المسلمين من الله عز وجل بالأدعية في شهر رمضان المبارك، فهي الوسيلة التي يتصل بها المسلم بخالقه عز وجل، في رمضان الكثير من الادعية التي تحصل منها على الأجر والثواب العظيم.

نقدم لكم أدعية شهر رمضان المبارك، شهر الطاعات والمغفرة، شهر رمضان المبارك تفتح فيه أبواب الجنة وتغلق فيه أبواب النار، في شهر رمضان المبارك نضع بين أيديكم أدعية شهر رمضان لتشاركوا هذه الأدعية مع الناس، ولتنالوا عظيم الاجر والثواب.

 إليكم مجموعة من أدعية شهر رمضان 2021 - 1442:

اَللّهُمَّ اجْعَل لي فيهِ نَصيباً مِن رَحمَتِكَ الواسِعَةِ، وَاهْدِني فيهِ لِبَراهينِكَ السّاطِعَةِ، وَخُذْ بِناصِيَتي إلى مَرْضاتِكَ الجامِعَةِ بِمَحَبَّتِكَ يا اَمَلَ المُشتاقينَ.

 اَللّهُمَّ اجْعَلني فيهِ مِنَ المُتَوَكِلينَ عَلَيْكَ، وَاجْعَلني فيهِ مِنَ الفائِزينَ لَدَيْكَ، وَاجعَلني فيه مِنَ المُقَرَّبينَ اِليكَ بإحسانك يا غايَةَ الطّالبينَ.

اَللّهُمَّ حَبِّبْ اِلَيَّ فيهِ الْإحسانَ، وَكَرِّهْ فيهِ الْفُسُوقَ وَالعِصيانَ وَحَرِّمْ عَلَيَّ فيهِ السَخَطَ وَالنّيرانَ بعَوْنِكَ يا غياثَ المُستَغيثينَ.

اَللّهُمَّ زَيِّنِّي فيهِ بالسِّترِ وَالْعَفافِ، وَاسْتُرني فيهِ بِلِِِباسِ الْقُنُوعِ وَالكَفافِ، وَاحْمِلني فيهِ عَلَى الْعَدْلِ وَالْإنصافِ، وَآمنِّي فيهِ مِنْ كُلِّ ما اَخافُ بِعِصْمَتِكَ يا عصمَةَ الْخائفينَ.

اَللّهُمَّ طَهِّرْني فيهِ مِنَ الدَّنسِ وَالْأقْذارِ، وَصَبِّرْني فيهِ عَلى كائِناتِ الْأَقدارِ، وَوَفِّقْني فيهِ لِلتُّقى وَصُحْبَةِ الْأبرارِ بِعَوْنِكَ يا قُرَّةَ عَيْن الْمَساكينِ.

اَللّهُمَّ لا تُؤاخِذْني فيهِ بالْعَثَراتِ، وَاَقِلْني فيهِ مِنَ الْخَطايا وَالْهَفَواتِ، وَلا تَجْعَلْني فيهِ غَرَضاً لِلْبَلايا وَالآفاتِ بِعزَّتِكَ يا عِزَّ المُسْلمينَ.

وهنا وضعنا بين أيديكم العديد من الأدعية لشهر رمضان المبارك، شهر الغفران والرحمة شهر رمضان شهر الإحسان.