غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مشاركة شعبية وعشائرية

بالصور موظفو العقود بـ"العلوم والتكنولوجيا" يواصلون اعتصامهم

اعتصام العلوم والتكنولوجيا ‫(30519179)‬ ‫‬.jpeg
شمس نيوز - غزة

شارك وفدان من لجنة القوى الوطنية والإسلامية ولجنة شئون الإصلاح والعشائر بمحافظة خانيونس في خيمة الاعتصام التي تنظمها لجنة العاملين بالكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا للمطالبة بتثبيت موظفي بند العقد بالكلية وعددهم 38 عقداً تمتد عقودهم منذ 12 عاماً.

ورحب رئيس لجنة العاملين بالكلية أ. عبد القادر العطل بالوفود المشاركة في هذا الإعتصام، مؤكداً على أهمية تثبيت موظفي العقود وإنهاء ملفهم بشكل كامل، حيث أنهم يمثلون المفاصل الرئيسية في الكلية ويعملون في أماكن مهمة ولا تستطيع الكلية العمل بدونهم، داعياً الجهات الحكومية وكل أصحاب القرار للعمل على تسوية عقودهم وتثبيتهم أسوة بباقي الوزارات.

وخلال الزيارة طالب الشيخ محمود محمد بريكة عضو لجنة شئون الإصلاح والعشائر من الجهات المسئولة ضرورة احتضان المؤسسة، ووعدت بأن توصل اللجنة رسالة هذه الأسر التي تعتبر نموذجاً خاصاً من هذا المجتمع الفلسطيني المهضوم حقه، مع التأكيد على ضرورة وضع هذه القضية على طاولة المسئولين وانصافهم وحل قضيتهم التي يتوقف عليها مصير عائلات كاملة.

وأكد أ. رامي أبو سعود ممثلاً عن لجنة القوى الوطنية والإسلامية دعمه لقضية موظفي العقود بالكلية وتضامن اللجنة معهم بعد مرور 12 عاماً من العمل تحت بند العقد المؤقت حيث أن الكلية كانت بحاجة لهم لسد عجزٍ وظيفي منذ عام 2008م، كما أفاد بأنه سيتم إيصال صوتكم للمسئولين حتى نيل حقوقكم كاملاً والعيش بكرامةً.

وفي نهاية الزيارة شكر د. حسام النفار الوفود الزائرة مؤكداً على أحقية موظفي العقود بالتثبيت أسوةً بزملائهم في المؤسسات الحكومية الأخرى.