غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور منتدى المهندس الفلسطيني يختتم دورة إشراف وتنسيق مشاريع البنية التحتية

منتدى المهندس الفلسطيني.JPG
شمس نيوز - غزة

اختتم منتدى المهندس الفلسطيني اليوم الجمعة الموافق 02/04/2021 دورة بعنوان إشراف وتنسيق مشاريع البنية التحتية عبر تقنية الزوم التي استمرت لمدة 24 ساعة تدريبية وعلى مدار محاضرة بشكل أسبوعي بحضور ما يزيد عن 30 مهندس ومهندسة.

وقال مسؤول منتدى المهندس الفلسطيني في محافظات غزة م. أحمد الأغا إن منتدى المهندس الفلسطيني عقد العديد من الدورات والورش المهنية خلال العام الحالي بدء ب دورة الريفيت الإنشائي ودورة الأكسل وختاماً دورة إشراف وتنسيق مشاريع البنية التحتية بمشاركة ما يزيد عن 100 مهندس ومهندس على مدار شهرين متتابعين.

وأكد الأغا إن منتدى المهندس الفلسطيني سيواصل عقد متل هذه الدورات للعمل على تنمية قدرات المهندسين وتدريبهم على كل ما هو جديد فيما يخص القطاع الهندسي، لكي يبقى المهندس مواكباً لجميع التطورات في المجال الهندسي.

وأضاف الأغا إن منتدى المهندس الفلسطيني سيقدم خلال الفترة المقبلة العديد من الورش والدورات النوعية بشكل مجاني بما يتماشى مع مطالب المهندسين وحاجاتهم، داعيا جميع المهندسين للالتحاق بالورش والدورات القادمة التي سيتم عقدها عبر تقنية الزوم مقدما الشكر للمهندس مثقال عابد على جهوده المميزة على إنجاح دورة إشراف وتنسيق مشاريع البنية التحتية.

وتأتي هذه الدورات والورش التي يعقدها المنتدى في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي تعاني منه شريحة المهندسين والخريجين ، وعدم مقدرتهم الالتحاق بالدورات المختلفة، والتي تنمي لديهم القدرة والخبرة للعمل وخاصة الفئة المتعلقة بالعمل الهندسي.