غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الأهلي المصري يتعادل مع المريخ ويتأهل للدور المقبل من أبطال إفريقيا

الأهلي المصري والمريخ السوداني.jpg
شمس نيوز - القاهرة

تأهل النادي الأهلي المصري رسميا إلى الدور المقبل من دوري أبطال أفريقيا، رغم تعادله قبل قليل مع نادي المريخ السوداني بنتيجة هدفين لكلاهما.

هذا وسجل بدر بانون الهدف الأول لفريق الأهلي في شباك المريخ السوداني، بالمباراة التي جمعتهما قبل قليل، بملعب "الجوهرة الزرقاء"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، في الدقيقة 80 من ركلة جزاء، لتصبح النتيجة 2 -1 لصالح المريخ السوداني.

وقام المدافع المصري ياسر ابراهيم بتسجيل هدف التعادل للنادي الاهلي في الوقت بدل الضائع.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة وفيتا كلوب بالكونغو وتعادل مع فيتا كلوب بالقاهرة وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا، بينما يحتل المريخ المركز الأخير في المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة فقط، من 3 هزائم وتعادل وحيد.

وضمت قائمة الأهلي لمباراة اليوم كلاً من، محمد الشناوي واحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر ابراهيم ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

ويعتبر هذا التعادل هو التعادل الثاني لحامل لقب البطولة النادي الأهلي المصري، ويحتل الأهلي المركز الثاني في مجموعته بانتظار مباراته امام سيمبا التنزاني.