غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور أفكار ديكورات جلسات خارجية لشهر رمضان 2021-1442

أفكار ديكورات جلسات خارجية لشهر رمضان 2021-1442.jpg
شمس نيوز - وكالات

متابعينا نضع بين أيديكم أفكار ديكورات جلسات خارجية لشهر رمضان 2021-1442، والذي يحل هذا العام في فصل الربيع، حيث تكثر جلسات الأسر في الهواء الطلق للتمتع بأجواء الربيع.

ومع نسمات الهواء اللطيفة في ساعات الليل، تجتمع الأسر لتكمل سهرتها في ساحات المنزل الخارجية، أو على "التراس" أو حديقة المنزل، نظرًا للظروف الصحية الراهنة ومع انتشار فيروس كورونا في مختلف البلدان والمدن.

ويميز الجلسات الخارجية لشهر رمضان 2021-1442 الأفكار والديكورات المختلفة التي تقوم على تصميمها الأسر، للاستمتاع بالجلسات ولكسر الروتين فيها، من خلال العديد من الأفكار التي تضعها بين يدينا إحدى مهندسات الديكور ريهام فران.

أفكار ديكورات جلسات خارجية لشهر رمضان

* يفضل تأثيث الجلسة الرمضانية الخارجية من خلال توزيع الكنب وكراسي القش والخيزران المزود بالمساند، بدلا من الكراسي والطاولات البلاستيكية غير المريحة.

* وتعد الإضاءة مهمة في الجلسات الرمضانية الخارجية، ويفضل استخدام المجسمات كالأهلة والنجوم المضاءة، والفوانيس الصغيرة، بالاضافة إلى وحدات الانارة كاكلوبات و الأباجورات التي تكون على شكل أعمدة وتثبت في الأرض، كما يمكن ربط حبل على العامود، ويمتد بين الأعمدة ويزين بعناصر الزينة المضاءة.

* وتحلو الجلسات الخارجية في رمضان 2021-1442 بوجود فانوس ضخم فيه إضاءة وسط الجلسة، لتجذب انتباه الضيوف.

ديكورات رمضانية 2021-1442

* ولسهرة رمضانية أجمل وأبهى نثبت شاشة التلفاز على طاولة أو قاعدة ثابتة، ونضعها في زاوية محمية ومرئية لكل الجالسين ونزين قاعدة التلفاز بفوانيس صغيرة يتم إضائتها من خلال البطاريات.

* أيضًا لا بد من وجود طاولة تتوسط المساحة في هذه الجلسة، بغض النظر عن ما هي المادة المصنعة منها، ونقوم بتغطيتها بشرشف فاتح اللون، مرسوم عليه رسمات وعبارات رمضانية، كما نوزع عليها فوانيس وأوعية تتضمن ضيافة رمضان كالتمر والفواكه المجففة والمكسرات النية والعصائر المختلفة.

* ولا نغفل في الجلسات الخارجية الرمضانية 2021-1442 عن وضع المنقل النحاس الذي يستخدم في التدفئة.

ديكورات جلسات خارجية لشهر رمضان.jpg
أفكار ديكورات جلسات خارجية لشهر رمضان 2021-1442.jpg
أفكار ديكورات جلسات خارجية لشهر رمضان.jpg